Search
Friday 22 March 2019
  • :
  • :

الفردان للسيارات تطلق عرضاً مذهلاً على أحدث طرازات MINI



استقبلت الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات MINI في قطر، العام الجديد بإطلاق عرض مذهل على جميع السيارات الجديدة من طراز MINI 2019 بثلاثة أبواب.

ويضمن عرض العام الجديد طريقة بسيطة دون تعقيدات لامتلاك إحدى السيارات الأكثر تميزًا في العالم، وذلك تأكيدًا على التزام الفردان للسيارات بمواصلة العمل على توسيع وتطوير التجارب التي تتيحها لزبائنها وتقديم خيارات الخدمات لهم.

ويمكن لعملاء MINI بسهولة امتلاك سياراتهم المفضلة من طرازات MINI 2019 بأسعار تبدأ من 109 آلاف ريال قطري. ويضمن عرض العام الجديد راحة البال للعملاء على الطريق، وذلك بفضل الضمان لمدة ثلاث سنوات بدون تحديد الكيلومترات، وثلاث سنوات باقة الخدمة لمسافة تصل إلى 40 ألف كيلومتر.

وإضافة إلى ذلك، سيحظى عملاؤنا عند شراء سيارة MINI أيضًا من خلال عرض العام الجديد على إقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي الفاخر، والذي يقع في اللؤلؤة في قلب الدوحة.

وفي تصريح له قال السيد بيع عطايا، مدير عام شركة الفردان للسيّارات: “لا شك أن تقديم أفضل الخيارات والعروض لزبائننا ومنحهم أعلى مستوى من الخدمات والرعاية يعد من الأمور الأكثر أهمية بالنسبة لنا في الفردان للسيارات. وبناء على ذلك، فإننا سعداء لأننا نستهل عام 2019 بهذا العرض الحصري والمميز، والذي يقدم للزبائن في قطر فرصة رائعة لامتلاك إحدى أكثر السيارات المفضلة والمرغوبة على مستوى العالم للاستمتاع بما تزخر به من مزايا مذهلة”.

يتوفر عرض السنة الجديدة ابتداءً من 1 يناير وحتى 28 فبراير 2019. وندعو الزبائن للحضور وإلقاء نظرة عن قرب على الطرازات الجديدة من سيارة MINI، وحجز مواعيد تجارب القيادة في صالة عرض الفردان للسيارات في أبراج الفردان، الخليج الغربي، أو في شارع سحيم بن حمد، السد، وذلك من الساعة 9 صباحاً وإلى 9 مساءً طوال ايام الأسبوع عدا الجمعة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *