الفنانة إليسا تحيي حفلاً حصرياً في الدوحة

أحيت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا حفلاً حصرياً في 20 ديسمبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الدوحة. وتم تنظيم الحفلة خصيصاً لشركاء الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة، بالإضافة إلى أعضاء نادي الامتياز التابع للناقلة الوطنية لدولة قطر، لمكافأة مسافري الناقلة الأوفياء وشركائها الرئيسيين.

وأتت هذه الحفلة بعد اختتام حفلات قطر لايف التي حظيت بتنظيم من الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة، بدعم من الراعي البلاتيني Ooredoo، وشهدت حضور الآلاف من المعجبين. وتزامنت حفلات قطر لايف التي أقيمت في شهر ديسمبر مع استضافة الدولة لبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 التي أقيمت مبارياتها في الدوحة من 11 حتى 21 ديسمبر لتتيح الفرصة أمام كافة المقيمين والزوّار للاستمتاع بأجمل عروض كرة القدم والعروض الفنية في نفس الوقت.

وقال السيد إيهاب أمين، نائب أول الرئيس للشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان في الخطوط الجوية القطرية: “لقد كان من دواعي سرورنا انتهاز الفرصة لمكافأة شركائنا الرئيسيين والأعضاء الأوفياء في نادي الامتياز من خلال تنظيم حفلة خاصة وحصرية لهم بمشاركة إحدى نجمات الغناء في لبنان والوطن العربي، إليسا. وكانت هذه الحفلة ناجحة بكافة المقاييس، لتستكمل النجاح الباهر الذي حققته حفلات قطر لايف مؤخراً”.

وشهدت حفلات قطر لايف مشاركة العديد من النجوم العالميين، بما في ذلك كاتي بيري، وفرقة مارون 5، ومالوما والشاب خالد. كما شهدت الحفلات مشاركة عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، وهم حاتم عمور وفهد الكبيسي ويارا وعمر العبداللات وإبراهم دشتي ورحمة رياض. كما استضافت الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة مهرجان داي دريم الذي أقيم في قطر لأول مرة في 12 و20 ديسمبر. ويقام هذا المهرجان بشكل سنوي في أماكن مختلفة حول العالم، ويشهد مشاركة عدد من أشهر الدي جي في مجال الموسيقى الإلكترونية والرقص.

About The Author

Reply