القطرية تحصد جائزة أفضل شركة شحن جوي عالمية
القطرية تحصد جائزة أفضل شركة شحن جوي عالمية

القطرية تحصد جائزة أفضل شركة شحن جوي عالمية

حصدت القطرية للشحن الجوي جائزة “أفضل شركة شحن جوي عالمية في العام” في حفل توزيع جوائز مجلة “ستات تايمز” الشهيرة، والذي أقيم في فندق جراند حياة في مومباي يوم 26 فبراير 2020.

وقالت الشركة في بيان لها على موقعها أن السيد بيتر بينسيل، نائب أول الرئيس لمبيعات الشحن الجوي وشبكة الوجهات في القطرية للشحن الجوي تسلم الجائزة بالنيابة عن القطرية للشحن الجوي خلال الحفل.

وعبّر السيد بينسيل عن امتنانه لجميع عملاء وموظفي القطرية للشحن الجوي قائلاً:” لقد قطعنا رحلة طويلة ورائعة ومليئة بالتحدي لنصبح الناقلة الجوية الرائدة على مستوى العالم. ونودّ أن نشكر جميع عملائنا على ثقتهم بنا، كما أتوجّه بالشكر الخاص إلى جميع الفرق العاملة لدينا على مستوى العالم والتي لم تتوانى أبداً عن تقديم أفضل ما لديها دائماً، بما يعكس شعار “العميل أولاً” في كل ما يقومون به”

وأضاف السيد بينسيل “سنواصل البحث دائماً عن فرص جديدة لتطوير أعمالنا والاستثمار في شبكة وجهاتنا وأسطولنا ومنتجاتنا؛ لنقدّم لعملائنا جودة لا تضاهى. وختاماً يسرّني القول إن القطرية للشحن الجوي فخورة بحصولها على جائزة أفضل شركة شحن جوي عالمية في العام بتصويت قراء مجلة ستات تايمز”.

والتقى وفدٌ من القطرية للشحن الجوي مع عددٍ من العملاء على مدار أيام المعرض الثلاثة في مومباي. وكان السيد بينسيل قد شارك أيضاً في الحلقة النقاشية “أثر ضغط العبء التجاري على الشحن الجوي وبناء القدرة على التكيّف”، إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع.

واستضاف المؤتمر على مدار أيامه الثلاثة والذي أقيم إلى جانب معرض الهند للشحن الجوي؛ كبار القادة والخبراء من القطاع للمناقشة والمناظرة وتقديم أحدث الاتجاهات المستقبلية في مجال الشحن الجوي، والتي ستشكّل مستقبل الخدمات اللوجستية في قطاع الشحن الجوي.

وتعمل القطرية للشحن الجوي على توسيع رقعة أعمالها في الهند التي تعد سوقاً رئيساً للشحن الجوي؛ مع خدمات نقل البضائع ضمن المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب إلى 13 وجهة، وتسيير رحلات شحن جوي إلى سبع وجهات في أنحاء البلاد.

كما تقدّم القطرية للشحن الجوي ربطاً فعَّالاً بين قطاع الأعمال في الهند مع أفريقيا وأوروبا والأمريكيتين من خلال مقر عملياتها العالمي في الدوحة؛ إذ يتمّ نقل أكثر من 3000 طن من بضائع الشحن العامة، والبضائع القابلة للتلف، والصناعات الدوائية، والبريد السريع، وغيرها من المنتجات على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية والقطرية للشحن الجوي من الهند إلى هذه الأسواق الرئيسة عبر الدوحة أسبوعياً.

يذكر أن هذا الحدث المهم يقام كل عامين بالتزامن مع معرض ومؤتمر الهند للشحن الجوي الذي تنظمّه شركة ميسي مَنشن الألمانية.

إضافة إلى جوائز مجلة ستات تايمز العالمية الشهيرة للتميّز في مجال الشحن الجوي تُمنح عادةً لشركات الشحن الجوية التي حققت تطوراً هائلاً، وقدّمت ابتكارات مهمّة في قطاع الشحن الجوي، إلى جانب تعزيز تجربة العملاء والاستثمار فيها. وقد تمّ اختيار الفائزين في الجائزة من خلال تصويت جرى على مرحلتين من خلال إدلاء قرّاء مجلة ستات تايمز بأصواتهم عبر الإنترنت

شاهد أيضاً

الشيخة المياسة: المتحف الإسلامي يستعرض 500 عام من المطبخ الفرنسي

الشيخة المياسة: المتحف الإسلامي يستعرض 500 عام من المطبخ الفرنسي

تستعرض مكتبة متحف الفن الإسلامي مجموعة من كتب الطهي النادرة التي تعود إلى 500 عام …