Search
Tuesday 25 June 2019
  • :
  • :

القطرية تدشن رحلاتها إلى دافاو في الفلبين



أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستدشن خط الدوحة – دافاو في الفلبين ابتداءً من الأسبوع المقبل وبمقتضي هذه الرحلات أصبحت الخطوط القطرية رابع شركة طيران عالمية تسير رحلات منتظمة الي دافاو.

وقالت الخطوط القطرية إن الوجهة الجديدة سوف تتيح خيارات سفر مريحة وكثيرة للمسافرين من دافاو إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم، مشيرة إلى أنها أطلقت رحلات منتظمة الى أزمير في تركيا وإلى مالطا فضلاً عن الخدمة إلى الرباط في المغرب كما سيتم إطلاق رحلات إلى كل من لشبونة في البرتغال خلال شهر يونيو الجاري باستخدام طائرة بوينج دريملاينر 787 بالإضافة إلى مقديشو في الصومال في 1 يوليو، ولنكاوي في ماليزيا في 15 أكتوبر من هذا العام.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018.

كما حصدت الناقلة جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم. ومن المقرر ان تتسلم الخطوط الجوية القطرية 18 طائرة جديدة العام الجاري من مختلف الطرازات وبخصوص طائرة بوينج دريمرلاينر 787 التي تستخدمها الخطوط القطرية الى لشبونة فهي تحتوي علي 22 مقعداً في درجة رجال الأعمال و232 في الدرجة السياحية ويحظى المسافرون على جميع درجات السفر بالفرصة لتجربة نظام أوريكس ون الترفيهي الذي يضم ما يصل إلى 4000 خيار ترفيهي.

وبإمكان المسافرين على درجة رجال الأعمال الاسترخاء أثناء الرحلة في مقاعد مريحة ومتقدمة تكنولوجياً، ويمكن تحويلها إلى سرير كامل الانحناء، بالإضافة إلى الاستمتاع بأطعمة ومشروبات شهية من خلال خدمة “وجبات حسب الطلب”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *