Search
Tuesday 16 October 2018
  • :
  • :

القطرية تدعم أسبوع الموضة العالمي



القطرية تدعم أسبوع الموضة العالمي

القطرية تدعم أسبوع الموضة العالمي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رعاية أسبوع الموضة العالمي 2018 في مدينة الدوحة كشريك الطيران الرسمي، بالتعاون مع فاب إنترتاينمنت، وستقام فعاليات المعرض في فندق موندريان الدوحة في 5- 6 أكتوبر 2018.

وستشهد مشاركة المصمم العالمي مانيش مالهوترا والممثلة وعارضة الأزياء الهندية أيشواريا راي باتشان، ويعد أسبوع الموضة العالمي 2018 منصة مميزة لاستعراض مجموعة من الفعاليات المتعلّقة بالأزياء، بما في ذلك عرض حصري لأعمال المصمم الهندي مانيش مالهوترا في مدينة الدوحة، كما سيشهد المعرض مشاركة الممثلة وعارضة الأزياء الهندية الشهيرة أيشواريا راي باتشان التي ستشارك في عرض أزياء للمصمم الهندي مالهوترا لأول مرة خارج الهند. ويحظى المعرض بتنظيم من شركة الفعاليات الترفيهية فاب إنترتاينمنت، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية ومجموعة الفردان والسلام وموندريان الدوحة والهيئة العامة للسياحة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا المشاركة في أسبوع الموضة العالمي 2018 في الدوحة كشريك الطيران الرسمي، حيث سيشهد هذا الأسبوع مشاركة المصمم العالمي مانيش مالهوترا والممثلة وعارضة الأزياء الهندية أيشواريا راي باتشان. وتعد مدينة الدوحة خياراً موفقاً لاستضافة فعاليات المعرض، حيث تكتسب الدوحة شهرة يوماً بعد يوم كمركز للثقافة والأزياء”.

وأضاف الباكر: “يسرّنا نقل العديد من المشاهير إلى مدينة الدوحة للمشاركة في هذا المعرض. وتأتي مشاركتنا في فعاليات المعرض بعد إطلاق مقاعد كيو سويت مؤخراً على الرحلات بين الدوحة ومومباي على درجة رجال الأعمال. وأود التأكيد على أننا نتطلع للترحيب بجميع الحضور من دولة قطر لحضور هذا فعاليات المعرض، كما أود أن أدعو المسافرين من مختلف أنحاء العالم للحضور والاستمتاع بالثقافة والضيافة القطرية الشهيرة”.

وقالت السيدة فوزية فوهرا، الرئيس التنفيذي لفاب إنترتاينمنت: “يسعدنا دعم الخطوط الجوية القطرية لفعاليات أسبوع الموضة العالمي 2018 في دولة قطر. وسوف يحظى المشاهير والضيوف من شتى أنحاء العالم بالفرصة لتجربة مستوى مميز من الضيافة والرفاهية لدى سفرهم مع الخطوط الجوية القطرية إلى مدينة الدوحة لحضور المعرض. ونتطلع إلى الذهاب معاً إلى كل مكان مع الخطوط الجوية القطرية”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *