Search
Wednesday 18 July 2018
  • :
  • :

القطرية تدعو عملاءها للاستمتاع بآثار سكوبيه



القطرية تدعو عملاءها للاستمتاع بآثار سكوبيه

القطرية تدعو عملاءها للاستمتاع بآثار سكوبيه

دعت الخطوط الجوية القطرية عملاءها إلى الاستمتاع بمشاهدة الآثار الرائعة في مدينة سكوبيه المقدونية .. وقالت الناقلة على حسابها الرسمي علي تويتر إن مدينة سكوبيه تتمتع بآثار رائعة من الحضارات الرومانية والبيزنطية والعثمانية التي جعلت منها مركزا للاقتصاد والعلم ..

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسيّر أربع رحلات أسبوعياً إلى مدينة سكوبيه .. على متن طائرة إيرباص A320، التي تضم 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و120 مقعدًا في الدرجة السياحية.

وتعد سكوبيه بوابة إلى مجموعة من أماكن الجذب السياحي في الدولة مثل البحيرات والجبال والمدن التاريخية. ويمكن للزوار أن يستكشفوا خلال رحلاتهم إلى سكوبيه الأحياء العثمانية أو التسوّق في السوق القديم أو التجوال على ضفاف بحيرة مدينة أورهيد وقلعتها الرائعة. وبمقدور المسافرين الراغبين باختبار المزيج الثقافي والحضاري الغني للمدينة حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية -الذي أُعيد تصميمه مؤخرًا- أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

وتلعب الرحلات الأربع أسبوعيًا للخطوط القطرية بين الدوحة وسكوبيه دورًا مهمًا في تنقلات المسافرين بغرض العمل أو السياحة من مقدونيا من خلال ربط مدينة سكوبيه مع أكثر من 150 وجهة مميزة في شتى أرجاء العالم”. وتعتبر مقدونيا مركزًا لصناعات معالجة المعادن والكيماويات والأخشاب والنسيج والجلود والطباعة، وتأتي ضمن قائمة أفضل عشر اقتصادات في العالم في مجال الأعمال.

ويسهم إطلاق الخط الجديد إلى سكوبيه على متن الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز في مساعدة رجال الأعمال من مقدونيا على التواصل مع شركاء الأعمال في أكثر من 150 وجهة في مختلف أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ما سبق، توفّر الرحلات الجديدة إلى سكوبيه مساحة من الشحن من شأنها تعزيز نمو التجارة جوًا في جمهورية مقدونيا، وذلك من خلال ربط البلاد مع كبار المستوردين في شمال شرق آسيا عبر مقر عمليات الخطوط القطرية في الدوحة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *