التصنيفات
سياحة و سفر

القطرية تسير 26 رحلة مباشرة أسبوعياً إلى باريس ونيس في فرنسا

تفتخر الخطوط الجوية القطرية بمشاركتها في سباق جائزة قطر قوس النصر 2019، الذي يعدّ أحد أهم سباقات الخيول على مستوى العالم، كراعي الطيران الرسمي.

وأقيم السباق في مدينة الأضواء باريس، وشهد مشاركة نخبة من الفرسان ومربي الخيول الشهيرين من مختلف أنحاء العالم.

واستقبلت الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع نادي السباق والفروسية المشجعين في مضمار لونشو في العاصمة الفرنسية باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، 5 و6 أكتوبر، لمشاهدة أقوى سباقات الخيل خلال الموسم. وشهدت السباقات التي أقيمت على مدار يومين مشاركة أقوى الخيول الأصيلة وأشهر الفرسان للظفر بلقب أحد أبرز سباقات الخيل في أوروبا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية المشاركة في سباق جائزة قطر قوس النصر 2019 مرةً أخرى، حيث يعدّ هذا السباق أحد أهم الأحداث على جدول فعاليات سباقات الخيل في العالم. وتؤكد مشاركتنا في هذا السباق التزامنا بتعزيز خدماتنا في السوق الفرنسي الذي يعد أحد أهم الأسواق على شبكة وجهاتنا العالمية».

وأضاف سعادة السيد الباكر: «يعكس دعمنا المتواصل للفعاليات الرياضية العالمية إيماننا الراسخ بأن الرياضة تعد عاملاً مهماً للتقريب بين الشعوب من مختلف أنحاء العالم. ونلتزم في الخطوط الجوية القطرية بتوحيد الشعوب من خلال شراكاتنا الاستراتيجية مع العديد من البطولات الرياضية العالمية الكبرى، مثل بطولة كأس العالم للسيدات 2019 FIFA في فرنسا، وبطولة كأس العالم للأندية 2019FIFA التي ستقام في مدينة الدوحة في شهر ديسمبر القادم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *