التصنيفات
سياحة و سفر

القطرية تطير إلى لنكاوي الماليزية 15 أكتوبر القادم

تبدأ الخطوط الجوية القطرية رحلاتها من مطار حمد الدولي إلى مطار لنكاوي الدولي في ماليزيا اعتباراً من 15 أكتوبر القادم حسبما قال السيد مزمل محمد مدير الخطوط الجوية القطرية في بروناي. موضحا ان الخطوط القطرية سوف تسير أربع رحلات أسبوعيًا أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. مؤكدا أنه ابتداءً من 27 أكتوبر ستتم إضافة رحلة أخرى يوم الجمعة، لتصل إلى خمس رحلات أسبوعية من الدوحة إلى لنكاوي.

مشيرا الى ان الخطوط الجوية القطرية سوف تبدأ رحلاتها من الدوحة إلى لنكاوي باستخدام طائرات بوينغ 787 دريملاينر التي يمكنها نقل أكثر من 250 راكبًا. وقال ” ستكون هذه الرحلات مباشرة من الدوحة عبر بينانغ إلى لنكاوي، وأضاف قائلا ” بدأت المبيعات للخط الجديد في أبريل وكان الطلب في حجوزات الرحلات الجوية إلى لنكاوي مشجعة للغاية “

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الخطوط القطرية رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال؛ فيما ستدشّن رحلاتها الي عدداً من الوجهات الأخرى في النصف الثاني لعام 2019.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الخطوط القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *