القطرية تعلن عن تسيير رحلاتها إلى 12 وجهة عربية في يونيو.. تعرف عليها
القطرية تعلن عن تسيير رحلاتها إلى 12 وجهة عربية في يونيو.. تعرف عليها

القطرية تعلن عن تسيير رحلاتها إلى 12 وجهة عربية في يونيو.. تعرف عليها

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن البدء بإعادة تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

وخلال جائحة كورونا، استمرت “القطرية” بتسيير رحلاتها إلى أكثر من 30 وجهة، مما ساعد أكثر من مليون مسافر على العودة إلى بلدانهم، ومكَّن الناقلة من مراقبة حركة السفر العالمية عن كثب والبدء بالتخطيط لإعادة إطلاق رحلاتها إلى المزيد من الوجهات بشكل تدريجي.

وقالت القطرية في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم إنها تخطط إلى تسيير رحلات إلى أكثر من 50 وجهة قبل نهاية شهر مايو، باستئناف رحلاتها إلى العديد من الوجهات مثل مانيلا، نيروبي وعمّان.

وأضافت أنها تتطلع أيضاً مع نهاية شهر يونيو إلى تشغيل رحلاتها إلى 80 وجهة عالمية؛ بما في ذلك 23 وجهة في أوروبا، و4 وجهات في الأمريكيتين، و20 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا، و33 وجهة في آسيا.

ومن بين الوجهات العربية التي ستشملها شبكة الخطوط الجوية القطرية بحلول نهاية شهر يونيو: تونس، عمّان، بيروت، بغداد، البصرة، أربيل، السليمانية، الكويت، مَسقط، النّجف، صُحار، صلالة.

وتشمل شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية بحلول نهاية شهر يونيو أيضاً:

  • أفريقيا: أديس أبابا، كيب تاون، جوهانسبورج، لاغوس، نيروبي.
  • الأمريكيتين: شيكاغو، دالاس، ساوباولو، مونتريال.
  • آسيا: غوانزو، هونغ كونغ، سيول، طوكيو، بكين، شنغهاي، بانكوك، جاكرتا، كوالالامبور، مانيلا، سنغافورة، أحمد أباد، أمريتسار، بانغالاور، مومباي، كاليكوت، كولكاتا، كولومبو، كوتشي ، داكا، نيو دلهي، غوا، حيدر أباد، كاتماندو، تشيناي، مالي، تريفاندروم، إسلام أباد، كراتشي، لاهور، ملبورن، بيرث، سيدني.
  • الشرق الأوسط: طهران، مَشهد، شيراز.
  • أوروبا: أثينا، بودابست، موسكو، إسطنبول، أمستردام، ستوكهولم، برشلونة، بروكسل، باريس، كوبنهاغن، دبلن، إدنبرة، روما، فرانكفورت، لندن، مدريد، مانشستر، ميونخ، ميلان، أوسلو، برلين، فيينا، زيورخ.

شاهد أيضاً

الشيخة المياسة: المتحف الإسلامي يستعرض 500 عام من المطبخ الفرنسي

الشيخة المياسة: المتحف الإسلامي يستعرض 500 عام من المطبخ الفرنسي

تستعرض مكتبة متحف الفن الإسلامي مجموعة من كتب الطهي النادرة التي تعود إلى 500 عام …