Search
Sunday 15 September 2019
  • :
  • :

القطرية تقدم أسعاراً مغرية على درجة رجال الأعمال



تقدم الخطوط الجوية القطرية أسعارًا مغرية لدرجة رجال الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية عبر الدوحة إلى وجهات بعيدة مثل نيروبي وجوهانسبرغ ودلهي ومومباي وهونج كونج وغيرها. وتساعد هذه الاسعار الحالمين برحلة سفاري أفريقية أو اكتشاف العمارة المذهلة والألوان المبهرة في الهند، أو الاستمتاع بجمال جزيرة بالي.. وفازت كيوسويت التابعة للخطوط الجوية القطرية المريحة والفاخرة بـ «أفضل مقعد في درجة رجال الأعمال» لأسباب عديدة، بما في ذلك تصميم المقصورة الفريدة.

وقال سيمون تالينج سميث، المدير التجاري للخطوط الجوية القطرية: بصفتها أفضل درجة رجال أعمال في العالم تفخر الخطوط الجوية القطرية بتزويد المسافرين المميزين برحلة لا تنسى من البداية إلى النهاية مع مكاتب تسجيل الوصول المتميزة والصالات ذات الطراز العالمي و مع كيوسويت يتمتع مسافرو درجة رجال الأعمال بمستوى غير مسبوق من الرضا والرفاهية في كل مرة يسافرون فيها».

وتسري الأسعار المخفضة على درجة رجال الأعمال في وقت الحجز وهي صالحة فقط على رحلات الخطوط الجوية القطرية التي تبدأ من أتلانتا – وبوسطن – شيكاغو، دالاس – هيوستن- لوس أنجلوس – ميامي – مدينة نيويورك – فيلادلفيا وواشنطن ويعتبر منتج كيوسويت الحائز على براءة اختراع بأنه بأول سرير مزدوج في هذه الصناعة في درجة رجال الأعمال، فضلاً عن تميزه بالخصوصية وتوفر مقاعد كيوسويت الحديثة لعملاء الناقلة معايير ومعطيات جديدة لمفهوم السفر الجوي فضلا عن دورها في جعل تجربة السفر اكثر سلاسة ومتعة عبر ما تقدمه من متطلبات الراحة القصوى للرحلات البعيدة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *