القطرية تقدم 100 ألف تذكرة مجانية للعاملين في الرعاية الصحية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم 100 ألف تذكرة سفر مجاناً للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين كانوا وما زالوا متواجدين في الصفوف الأمامية لمحاربة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك كمبادرة لشكرهم وتقديراً لجهودهم البطولية خلال هذه الأزمة.

وحرصت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الأشهر الماضية على المحافظة على استمرارية عملياتها على مدار الساعة وفي كافة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 100 رحلة خاصة غير مجدولة، للعودة بأكثر من مليون مسافر إلى بلدانهم. وتقدم المسافرون والحكومات العالمية بجزيل الشكر والتقدير للناقلة القطرية نظراً لأنها أكثر شركات الطيران التي ساهمت في تمكين المسافرين من العودة إلى بلدانهم، حيث اتخذت الناقلة على عاتقها مهمة إجلاء رعايا الدول بالرغم من العديد من التحديات التي مثلت في الأفق. ويسعدنا في هذا الوقت أن نكافئ العاملين في مجال الرعاية الصحية حول العالم الذين ندين لهم بالكثير من الشكر والعرفان.
الحصول على التذاكر
وسوف يتمكن العاملون في مجال الرعاية الصحية حول العالم من التسجيل للحصول على التذاكر اعتباراً من الساعة 00:01 يوم 12 مايو 2020 حتى الساعة 23:59 يوم 18 مايو بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة. ويتعين على المستفيدين من هذه المبادرة زيارة الرابط التالي: qatarairways.com/ThankYouHeroes وتعبئة الطلب للحصول على رمز ترويجي استثنائي، سيقدّم على مبدأ الأسبقية وأولوية التسجيل.

وسوف تتاح هذه المبادرة أمام كافة العاملين في مجال الرعاية الصحية من مختلف الدول في العالم. والتزاماً بمبدأ الشفافية والعدل في توزيع التذاكر، سوف يتم تخصيص عدد معين من التذاكر لكل دولة بناءً على عدد السكان، وذلك بشكل يومي ولمدة سبعة أيام من 12 حتى 18 مايو 2020، وسيتم تجديد عدد التذاكر عند الساعة 00:01 صباحاً بتوقيت الدوحة يومياً خلال فترة الحملة.

وسوف يحظى العاملون في مجال الرعاية الصحية الذين حصلوا على الرمز الترويجي بالفرصة لحجز تذكرتين على الدرجة السياحية – ذهاب وعودة – لهم ولمرافق معهم، إلى أي وجهة على شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية. ويجب حجز التذاكر قبل 26 نوفمبر للسفر حتى 10 ديسمبر 2020. وسوف تتسم هذه التذاكر بالمرونة الكاملة مع إمكانية تغيير الوجهة أو تاريخ السفر أكثر من مرة بدون أي رسوم إضافية. وسوف يتم إعفاء المستفيدين من هذه المبادرة من كافة الرسوم والضرائب للتذاكر، باستثناء الضرائب التي قد تفرضها المطارات.

About The Author

Reply