القطرية: تكنولوجيا مبتكرة وتصاميم مميزة للدرجة السياحية

القطرية: تكنولوجيا مبتكرة وتصاميم مميزة للدرجة السياحية
القطرية: تكنولوجيا مبتكرة وتصاميم مميزة للدرجة السياحية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها سوف تكشف عن مجموعة من التحديثات والتحسينات التي ستجريها على الدرجة السياحية خلال فعاليات معرض آي تي بي برلين 2019، الذي يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم،غدا الاربعاء .

وستجري مراسم الكشف عن التحسينات الجديدة خلال فعاليات اليوم الأول للمعرض في جناح الخطوط الجوية القطرية، وسيتبعها عقد مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام العالمية للحديث عن خطط التوسّع الطموحة للناقلة القطرية في عام 2019.

وتدعو القطرية جميع ضيوف المعرض إلى زيارة جناحها لإلقاء نظرة عن قرب على التكنولوجيا المبتكرة والتصميم المميز للدرجة السياحية التي حظيت بالعديد من التحسينات والتحديثات. كما سيتمكن الزوّار من اكتشاف أحدث الخدمات والابتكارات للخطوط الجوية القطرية، وتجربة الضيافة العالمية ذات تصنيف الخمس نجوم التي تشتهر بها.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية: “إنه لمن دواعي سرورنا دائماً أن نشارك في معرض آي تي بي برلين. وتشتهر الخطوط الجوية القطرية بإلتزامها المتواصل بالابتكار وإعادة تعريف تجربة السفر بالنسبة لجميع مسافرينا، حيث يسعدنا هذا العام أن نكشف عن التحسينات والتحديثات التي سنجريها على الدرجة السياحية خلال فعاليات المعرض لنؤكد حرصنا على تقديم تجربة سفر مريحة للمسافرين في جميع مراحل رحلتهم معنا. ونتطلع إلى الترحيب بجميع الزوّار والضيوف في جناحنا، حيث بإمكانهم مشاهدة هذه التحسينات عن قرب وتجربة ضيافتنا العالمية”.

وأزاحت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن مقاعد كيو سويت خلال فعاليات معرض آي تي بي برلين 2017. وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة إمكانية تحويل المقاعد إلى أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، لتتيح أكثر تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب ذوق المسافرين. وفازت مقاعد كيو سويت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز “أفضل درجة رجال الأعمال في العالم” وجائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية في عام 2018

About The Author

Reply