التصنيفات
سياحة و سفر

القطرية: خصومات 30% للسياحية و20% على الأولى ورجال الأعمال

دعت الخطوط الجوية القطرية عملاءها للاستمتاع بخصوماتها المميزة وعروضها الرائعة على أسعار التذاكر التي تصل إلى 30% على الدرجة السياحية و20% على الدرجة الاولى ودرجة رجال الاعمال وشددت الناقلة عبر حسابها الرسمي على تويتر على اهمية الحجز الآن وحتى 19 نوفمبر للسفر حتى 31 مارس 2020 والاستمتاع بموسم جديد من المغامرات وصنع ذكريات لا تنسى واكتشاف اكثر الاماكن جمالا .

وتطلق الخطوط الجوية القطرية عروضها المتميزة بهدف اتاحة الفرصة أمام مسافريها لمشاركة أجمل اللحظات والذكريات مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم، ومع شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 160 وجهة حول العالم، ومع خدماتها الحائزة العديد من الجوائز العالمية وضيافتها الشهيرة، سوف يحظى جميع المسافرين على متن طائرات الناقلة برحلات مريحة.

وتعتبر العروض التى تقدمها الخطوط القطرية دعوة لجميع مسافريها إلى اكتشاف مدن جديدة على شبكة وجهاتها العالمية. كما انها بمثابة تحفيز للتخطيط لرحلاتهم القادمة مع العائلة والأصدقاء، وكانت الخطوط الجوية القطرية قد دعت مسافريها إلى البدء بمغامرة جديدة تلهم حواسهم، والتخطيط لعطلة لا تنسى إلى إحدى المدن الجميلة والاستثنائية على شبكة وجهاتها.

وقد قالت علي حسابها الرسمي على تويتر ” يعد السفر إحدى التجارب العظيمة التي نكافئ بها أنفسنا وأفراد عائلاتنا وأصدقاءنا ، حيث تثرى تجربة السفر حياتنا وتحقق تطلعاتنا وتمنحنا الشجاعة لنكتشف أنفسنا، ويحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة لزيارة واكتشاف العديد من الأماكن الاستثنائية والعجائب الطبيعية والمدن الحديثة حول العالم، حيث تحلّق القطرية بالمزيد من المسافرين إلى عدد من الوجهات..

وتتطلع القطرية دائماً إلى تجسيد الشعار ” معاً إلى كل مكان”، وتدعو مسافريها إلى الانضمام إليها فى تجسيد هذا الشعار والتخطيط لرحلتهم القادمة مع الخطوط الجوية القطرية ” وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019.

كما حصدت جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الخطوط القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *