القطرية: ميني كيوسويت على متن الإيرباص A321neo

القطرية: ميني كيوسويت على متن الإيرباص A321neo
القطرية: ميني كيوسويت على متن الإيرباص A321neo

تطلق الخطوط الجوية القطرية مقعداً جديداً ” ميني كيوسويت ” في درجة رجال الأعمال على طائرات الأيرباص A321neo المقرر تسليمها في النصف الثاني من العام الجاري ومن المنتظر ان يكون التصميم عالي الخصوصية ويتسم بالتقنية الحديثة والإبداع والابتكار الخلاق في كافة معطيات المقعد الجديد.

الامر الذي يعزز تجربة السفر على متن هذه الطائرة الحديثة ذات الممر الواحد وتماشياً مع نموذج ورؤية الخطوط الجوية القطرية المتطورة ينبغي على المسافرين توقع مقعد مخصص بشكلٍ كبير مع تجهيزات عالية الجودة واللمسات النهائية بالإضافة إلى الكثير من اللمسات الصغيرة والمدروسة بعناية عندما يتعلق الأمر بالمساحة الشخصية والراحة والرفاهية.

وبفضل مقصورتها المتطورة في درجة رجال الأعمال ، فإن طائرات A321neo و A321LR ستكون مقاعد ” ميني كيوسويت ” تجربة جديدة وخدمة سفر نوعية ذات معايير عالية الفخامة وللرفاهية ومقعد كيوسويت الخطوط الجوية القطرية هو افضل مقعد فئة رجال الأعمال في العالم فقد نال المقعد العديد من الجوائز العالمية حيث تعد مقاعد كيوسويت الأولى من نوعها التي تمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تحويلها إلى سرير مزدوج لأول مرة على درجة رجال الأعمال.

وتتيح الفواصل والشاشات المتحركة الفرصة أمام زملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يسافرون معاً لدى جلوسهم في المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة لتحويل مقاعدهم إلى جناح خاص يمكنهم من العمل وتناول الطعام وقضاء أجمل الأوقات معاً.

وتعمل الخطوط الجوية القطرية بشكل متواصل على تعزيز وترسيخ تجربة السفر على متن اسطولها الحديث من خلال اطلاق خدمات جديدة ومبتكرة تلعب فيها التقنية الحديثة دورا فاعلا ورئيسيا وتساهم هذه الابداعات والابتكارات الخلاقة فى الخدمات في اعطاء مفهوم متطور لصناعة النقل الجوى العالمى فضلا عن دورها فى جعل تجربة السفر اكثر سلاسة ومتعة .

وان مقاعد كيوسويت التى اطلقتها الخطوط الجوية القطرية على درجة رجال الاعمال من الخدمات المبتكرة التى تزود المسافرين بأفضل وسائل الراحة والرفاهية وقد حصدت كيوسويت علي جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال فى العالم ضمن جوائز سكاى تراكس العام الماضي. وقد اصبحت مقاعد كيوسويت بالخطوط الجوية القطرية حاليا المعيار الجديد والفخم للسفر على درجة رجال الأعمال..

ويذكر ان الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت في شهر يوليو من العام الماضى عن إتاحة مقاعد كيو سويت، التجربة الأولى في درجة رجال الأعمال الحائزة على عدة جوائز عالمية، للمسافرين على الرحلات الجوية من وإلى مدن مومباى وبنغالور في الهند على متن طائرة بوينغ 777.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد اعلنت تأكيدها لطلب شراء 50 طائرة من طراز إيرباص A321neo، وتعكس هذه الطلبية لأكبر نوع من الطائرات ذات الممر الواحد حاجة الخطوط الجوية القطرية لطائرات تتسم بكفاءتها و سعتها، ولتنفيذ خططها التوسعية. وستنضم الطائرات الجديدة لـ50 طائرة من طراز إيرباص A320ceo في الأسطول الآن بحلول العام 2019، حيث ستعزز طائرات الإيرباص A321neo من النمو المستمر لشبكة وجهات الخطوط القطرية بفضل ما يتسم به هذا النوع من الطائرات من حيث الكفاءة وتوفير تجربة لا تضاهى للمسافرين.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تمر الخطوط الجوية القطرية بمرحلة مهمة تشهد نمواً وتوسّعاً لا يضاهى، حيث تتطلب الناقلة تشغيل طائرات تتسم بكفاءتها وحداثتها وإمكانية الاعتماد عليها. ويأتي اعتمادنا على طائرات إيرباص A321neo من أجل تلبية طموحنا في النمو وزيادة سعة الرحلات وازدهار أعمالنا”.

About The Author

Reply