القطرية: 10% خصومات على تذاكر الأولى والأعمال

القطرية: 10% خصومات على تذاكر الأولى والأعمال

القطرية: 10% خصومات على تذاكر الأولى والأعمال

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عروض استثنائية على أسعار التذاكر للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الاعمال بخصم يصل الي 10% عند الحجز بحلول 24 نوفمبر والسفر حتى 13 ديسمبر 2018.. ودعت الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى اكتشاف وجهات جديدة والاستمتاع بتجربة سفر رائعة مع باقة من العرض الاستثنائي الذي تقدمه.. وتعتبر العروض التي تقدمها الخطوط القطرية دعوة لجميع مسافريها إلى اكتشاف مدن جديدة على شبكة وجهاتها العالمية.

كما انها بمثابة تحفيز للتخطيط لرحلاتهم القادمة مع العائلة والأصدقاء، وكانت الخطوط الجوية القطرية قد دعت مسافريها إلى البدء بمغامرة جديدة تلهم حواسهم، والتخطيط لعطلة لا تنسى إلى إحدى المدن الجميلة والاستثنائية على شبكة وجهاتها.

وقالت: “يعد السفر إحدى التجارب العظيمة التي نكافئ أنفسنا وأفراد عائلاتنا وأصدقاءنا بها، حيث تثري تجربة السفر حياتنا وتحقق تطلعاتنا وتمنحنا الشجاعة لنكتشف أنفسنا، ويحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة لزيارة واكتشاف العديد من الأماكن الاستثنائية والعجائب الطبيعية والمدن الحديثة حول العالم، حيث تحلّق القطرية بالمزيد من المسافرين إلى عدد من الوجهات على متن أسطول راق من الطائرات.

About The Author

Reply