القطرية: 25% خصومات على أسعار التذاكر

تهنئ الخطوط الجوية القطرية المنتخب القطري لكرة القدم على فوزهم في المباراة النهائية لكأس آسيا 2019 وحصدهم للقب البطولة لأول مرة. وفاز المنتخب القطري على نظيره الياباني بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 1 فبراير 2019 على معلب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتابعها الملايين من المشاهدين عبر شاشات التلفاز.

ويعدّ فوز المنتخب القطري بلقب البطولة إنجازاً كبيراً بكل المقاييس، حيث توّج المنتخب بطلاً لكأس آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخهم. وجاء هذا التتويج بعد ستة انتصارات متتالية بدون استقبال أي هدف في الشباك قبل المباراة النهائية.

واحتفالاً بهذا الإنجاز التاريخي، تقدم الخطوط الجوية القطرية خصماً خاصاً يصل إلى 25٪ على أسعار التذاكر. وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز من كسب ما يصل إلى ضعف الكيومايلز والكيوبوينتس عند حجز تذاكرهم خلال فترة العرض. يسري هذا العرض من 3 فبراير حتى 14 فبراير 2019، مع صلاحية سفر من 3 فبراير حتى 31 أغسطس 2019.

بالإضافة إلى ذلك، تطلق السوق الحرة القطرية عرضاً خاصاً لمدة أسبوعين من يوم السبت 2 فبراير وحتى يوم الخميس 14 فبراير 2019، مع خصم بقيمة 20٪ على المشتريات من متاجر السوق الحرة القطرية. تطبق الشروط والأحكام.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «إنها لحظة تاريخية لدولة قطر، حيث شعرنا جميعاً بالفخر والاعتزاز بمنتخبنا الوطني الذي قدّم أداءً استثنائياً وقوياً خلال فعاليات البطولة، بالرغم من الضغوطات السياسية من قبل الدولة المستضيفة التي تعدّ إحدى الدول المشاركة في الحصار غير القانوني على دولة قطر. لقد ألهمنا المنتخب القطري لكرة القدم بقيادة المدرب المميز فيليكس سانشيز جميعاً مع استعراضهم أمام العالم إصرارهم وأخلاقهم الرياضية ومهاراتهم الكروية». وأضاف سعادة السيد الباكر: «إن هذا الإنجاز يعدّ شاهداً على قوّة الرياضة في التقريب بين الشعوب .

About The Author

Reply