Search
Thursday 19 July 2018
  • :
  • :

القطرية : 40% تخفيضاً في أسعار تذاكر السفر



القطرية : 40% تخفيضاً في أسعار تذاكر السفر

القطرية : 40% تخفيضاً في أسعار تذاكر السفر

يسرّ الخطوط الجوية القطرية إطلاق أول عروضها في عام 2018 تحت مسمى “باقات السفر حول العالم”، لتمنح المسافرين خصومات رائعة على مختلف درجات السفر.. ويعود عرض باقات السفر حول العالم في العام الجديد ليتيح مجموعة من الخصومات التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها لدى حجزهم تذاكر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى إلى وجهات مميزة حول العالم. ويقدّم العرض أيضاً جوائز قيّمة، بما في ذلك فرصة الفوز بما يصل إلى مليون كيومايلز مقدمة من نادي الإمتياز التابع للقطرية، والعديد من الخصومات في السوق الحرة القطرية، والجوائز القيّمة من القطرية للعطلات.

وتدعو الخطوط الجوية القطرية جميع الركاب إلى التخطيط لرحلتهم القادمة مع القطرية والاستفادة من خصم يصل إلى 40% بالمائة على أسعار الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعرض المرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وخصومات خاصة للعائلات ضمن العرض الخاص بالأطفال.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا افتتاح عام 2018 بتقديم مجموعة من العروض الحصرية والجوائز المميزة للمسافرين ضمن باقات السفر حول العالم. ويأتي إطلاق هذا العرض مرة أخرى بعد نجاحه في العام الماضي، حيث يوفّر للمسافرين على جميع درجات السفر خصومات هائلة. ويتزامن إطلاق هذا العرض مع بدء العام الجديد لنمنح المسافرين الفرصة للإستفاده من الخصومات والجوائز المتاحة والتخطيط مسبقاً لرحلاتهم خلال العام”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *