القطرية: 5 خيارات للمسافرين مع إعادة تشغيل وجهات جديدة الأسابيع المقبلة

قالت الخطوط الجوية القطرية عبر تغريدة بحسابها الرسمي بموقع تويتر اليوم الثلاثاء إنه مع إعادة تشغيل المزيد من الوجهات في الأسابيع المقبلة فإن سياستها الجديدة والمرنة للحجوزات تتيح للمسافرين الفرصة لتغيير تاريخ أو وجهة السفر بشكل لا محدود وتغيير خططهم بسهولة.

وأوضحت عبر موقعها الإلكتروني أنها توفر خيارات متعددة وأكثر مرونة تمكن المسافرين من التخطيط بكل ثقة لرحلاتهم القادمة، والسفر عندما يكونوا جاهزين.

وتابعت: سواء حجزت تذكرتك، أو تخطط لحجزها للسفر بحلول 31 ديسمبر 2020، يمكنك الاعتماد علينا من أجل أفضل حلول السفر المتوفرة.، مشيرة إلى 5 خيارات مرنة للمسافرين هي:

(1) احتفظ بتذكرتك

حيث يمكن للمسافرين الاحتفاظ بتذكرتهم واستخدامها عندما يكونوا جاهزين للسفر مع ميزة تمديد صلاحية التذاكر، والتي تبلغ سنتين من تاريخ إصدار التذكرة.، وذلك من خلال الاتصال بمكاتب “القطرية” أو مراكز خدمة العملاء الخاصة بالشركة لتمديد صلاحية تذكرتك.

(2) تغيير غير محدود

يمكنك تغيير موعد السفر أو الوجهة بدون رسوم إضافية، وبقدر ما تحتاج للسفر بحلول31 ديسمبر 2020. يمكنك تغيير وجهة السفر إلى أية مدينة أخرى نطير إليها ضمن نصف قطر يبلغ 5000 ميل من الوجهة الأصلية.

(3) استبدال الكيومايلز

يمكنك الآن استبدال تذكرتك بقيمتها من الكيومايلز واستخدامها كما تريد، سواءً في حجز الرحلات، أو ترقية درجة السفر. كل دولار أمريكي من قيمة التذكرة يمنحك 100 كيومايلز صالحة لمدة 3 سنوات على الأقل، مع مرونة أكثر لاختيار كيف ومتى ولمن ستقوم باستبدالها.

(4) قيمة إضافية في المستقبل

يمكنك استبدال تذكرتك بقسيمة سفر لاستخدامها في المستقبل، والحصول على 10% قيمة إضافية. القسائم صالحة لمدة سنتين من تاريخ إصدار القسيمة.

(5) استرداد قيمة التذكرة كما تم دفعها بالأصل في حال تم إلغاء رحلتك.

About The Author

Reply