الكويت تتأهب لزيارة صاحب السمو

يحلّ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى – حفظه الله ورعاه – اليوم الاثنين ضيفاً على أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة في زيارة رسمية للكويت، تأتي في إطار العلاقات الثنائية القوية والتاريخية التي تجمع الزعيمين العربيين الكبيرين والشعبين الشقيقين.

وتكتسي أهمية هذه الزيارة من المباحثات التي يعقدها الزعيمان والتي من المتوقع أن تتناول ملفات المنطقة فضلا عن تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات .

واستبق المغردون الكويتيون الزيارة بنشر وسوم الترحيب بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفيديو للأعلام القطرية في شوارع الكويت، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي .

فتحت هاشتاج (#الكويتترحبكياتميم)، كتب المغردون: “انورت بقدومك الدار يالغالي”.. ” الكويت وشعبها من شبابها وبناتها وكبارها وصغارها ترحب فيك يا تميم المجد” .. “يا مرحبا مليون يا بو حمد.. أعز من يجي و يشرفنا”.. “بتنور دارك”
وتحت هاشتاج (#تميمفيالكويت) كتب المغردون : “مرحبا ومسهلا من دارك لدارك” .. “ياهلا .. العين اوسع من الدار”..

وكانت آخر زيارة قام بها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى إلى الكويت في مايو من العام الماضي.

وتلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مؤخراً برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، عبر فيها عن خالص تهانيه بتأهل المنتخب القطري لنهائي كأس آسيا لكرة القدم.

وأكد سمو أمير الكويت أن تحقيق هذا الإنجاز الرياضي يمثل فوزاً للكرة الخليجية والعربية ومصدر اعتزاز للجميع.
وتبذل الكويت جهود وساطة لإنهاء الأزمة الخليجية المستمرة التي اندلعت منذ يونيو 2017.

About The Author

Reply