اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تعلن أسماء الفائزين

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي عن أسماء الفائزين بجائزة التميز العلمي لفئاتها التسع في دورتها الثالثة عشرة 2020 ، والذين سيتم تكريمهم في الحفل الختامي للجائزة في الثالث من شهر مارس القادم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة اليوم، واستعرضت من خلاله الدكتورة حمدة حسن السليطي الرئيسة التنفيذية لجائزة التميز العلمي، أسماء الفائزين والميداليات التي حصدوها في كل فئة، بحضور أعضاء اللجنة والطلاب والطالبات الفائزين وأولياء أمورهم، والمدرسة الفائزة والمعلمين الفائزين، والفائزين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه.

وهنأت الدكتورة حمدة السليطي بهذه المناسبة الفائزين وعددهم 83 فائزا وفائزة من أصل 298 مترشحا للفوز بالجوائز، ونوهت بما بذلوه من جهد ومثابرة استحقوا معهما هذا التميز ، معربة عن سعادتها بجهودهم المخلصة، وقالت إن لحظة الفوز الحاسمة هذه قد أنعشت مشاعر الفائزين وذويهم وأقربائهم ومحبيهم. ودعت جميع الفائزين للحفاظ على تميزهم والعمل على ترك بصمات فريدة ومتميزة في مستقبلهم.

وتطرقت لمراحل الجائزة المختلفة في هذه الدورة من بداية التقديم والتحكيم وتقييم الأعمال وفقا للشروط، ودراسة الملفات التي جاءت متميزة وتقييمها من قبل لجان التحكيم والخبراء المتخصصين، بجانب عمليات المراقبة والمقابلات الشخصية والزيارات الميدانية للمدارس، والتدقيق على النتائج وإعلانها وغير ذلك من الأمور ذات الصلة.

واعتبرت هذه النسخة من جائزة التميز العلمي من أثرى نسخ الجائزة لعدة أسباب، منها المشاركة الواسعة والكبيرة من قبل المدارس الخاصة، وحصول طلاب وطالبات منها على جوائز ، فضلا عن تنوع مشاركة الجامعات والكليات التخصصية ، وفوز مدرسة تقنية لأول مرة في مسيرة الجائزة هي مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال للبنين، ما يعطي مؤشرا على مدى تطور العملية التعليمية في البلاد.

About The Author

Reply