Search
Saturday 15 December 2018
  • :
  • :

اللواء الركن طيار النابت: قطر تمتلك أفضل منظومة دفاع جوي في العالم



اللواء الركن طيار النابت: قطر تمتلك أفضل منظومة دفاع جوي في العالم

اللواء الركن طيار النابت: قطر تمتلك أفضل منظومة دفاع جوي في العالم

عرضت قوات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة القطرية أحدث معداتها الدفاعية التي تعكس الاهتمام الكبير الذي تجده هذه القوات من القيادة في قطر.

واكد اللواء ركن طيار حمد مبارك الداوي النابت قائد قوات الدفاع الجوي الأميري أن النسخة السادسة من معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري ديميدكس 2018 هي الأكبر منذ تنظيمه لأول مرة عام 2008 من حيث المشاركات الدولية وعدد الدول المشاركة والوفود الزائرة، مضيفا أن هذا التوسع الكبير في المشاركات يعكس الثقة الكبيرة في دولة قطر وقيادتها السياسية ودورها في دعم الاستقرار الدولي والإقليمي وتثبيت السلام في المنطقة.

وأشار إلى ان انعقاد ديمدكس في ظل الظروف الراهنة وما تتعرض له قطر من حصار جائر يمثل تحديا كبيرا ويعكس مدى الدعم الذي توليه الدولة لهذا الحدث العالمي والجهد الذي يقوم به المسؤولون عن التنظيم.

وقال سعادته في تصريحات صحفية على هامش افتتاح معرض ومؤتمر الدوحة الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018): قطر تمتلك أفضل منظومة دفاع جوي في العالم مثل منظومة دفاع الباتروت الأمريكية والسلامرام التي تعد الأفضل في العالم مشيرا إلى ان نشأة قوات الدفاع الجوي الحديثة جعلها تتبع آخر المستجدات العالمية في هذا الشأن وتمتلك أفضل واحدث منظومات الدفاع الجوي في العالم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *