التصنيفات
اقتصاد و أعمال

المصرف وماستركارد يطلقان حملتهما الترويجية الصيفية

أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، بالتعاون مع ماستركارد، حملة الصيف السنوية تحت عنوان “اربح أسبوعياً هذا الصيف مع ماستركارد من المصرف”. وسيحصل العملاء على جوائز نقدية هذا الصيف حيث سيكون بإمكانهم الدخول في عملية سحب على جوائز قيمة في كل معاملة تتجاوز قيمتها 500 ريال قطري، ولا يشمل هذا العرض عمليات السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي.

وتستمر الحملة من بداية يوليو وحتى نهاية سبتمبر 2019، مع جوائز أسبوعية بقيمة 10,000 ريال قطري إلى 13 فائزاً، فيما سيحصل فائزان اثنان على الجائزة الكبرى النقدية التي تبلغ قيمتها 100,000 ريال قطري لكل واحد منهما.

وسيحظى العملاء الذين يستخدمون بطاقات الخصم دولياً وبطاقات الائتمان داخل أو خارج قطر في العمليات التي تتجاوز قيمتها 500 ريال قطري أو أكثر لمشترياتهم على فرصة الدخول في المسابقة تلقائياً.

وللتأهل لسحب الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000 ريال قطري، يجب على حاملي البطاقات إنفاق ما مجموعه 25,000 ريال قطري أو أكثر خلال فترة الحملة. وستجري السحوبات بحضور ممثلين عن شركة ماستركارد ووزارة التجارة والصناعة في مقر المصرف.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف : “فصل الصيف هو الفصل الذي يستمتع فيه عملاؤنا بأوقاتهم، وتم تصميم الحملة لمكافأتهم على ولائهم واستخدامهم لبطاقات ماستركارد ومنحهم جوائز نقدية لاختيارهم المصرف لإجراء معاملاتهم المصرفية. وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته الحملة في العام الماضي، حرصنا على أن يستمتع المزيد من العملاء بهذه المكافآت هذا العام”.

وتقدم بطاقات الخصم ماستركارد الصادرة عن المصرف، والمقبولة في ملايين المتاجر حول العالم وعبر الانترنت ولدى أكثر من مليون صراف آلي في العالم، أقصى درجات المرونة والمكافآت للعملاء. كما توفر بطاقات الائتمان من ماستركارد للعملاء السهولة والأمان أثناء التسوق بالإضافة إلى منحهم خصومات وخدمات مساعدة شخصية وتأمين على السفر وضمان ممدد على المشتريات وحماية للمشتريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *