المصرف يعلن أسماء الفائزين بالجوائز النقدية لحملة الصيف

أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» أسماء 55 فائزاً بالجوائز النقدية في آخر عملية سحب لحملتي صيف 2019 الترويجيتين لبطاقات فيزا وماستركارد. وتم اختيار الفائزين في عملية سحب جرت بحضور ممثل رسمي عن وزارة التجارة والصناعة وممثلين عن «المصرف». وبهذا يكون قد فاز في حملتي الصيف لهذا العام 94 عميلاً من حاملي بطاقات فيزا و15 من حاملي بطاقات ماستركارد.

وقد حظي عملاء «المصرف» ممن استخدموا بطاقات فيزا وماستركارد لمشترياتهم داخل أو خارج قطر في الفترة من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2019 بفرصة الفوز بجوائز نقدية يومية بقيمة 5000 ريال لكل من حاملي بطاقات فيزا، وجوائز أسبوعية بقيمة 15000 ريال لكل من حاملي بطاقات ماستركارد.

واحتفالاً بانتهاء الحملة، سيمنح «المصرف» اثنين من حاملي بطاقات فيزا الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارتي لكزس LX 570 الأحدث، وسيمنح اثنين من حاملي بطاقات ماستركارد الجائزة الكبرى وهي شيك بقيمة 100000 ريال لكل منهما.

يمكن لعملاء «المصرف» من خلال بطاقات الخصم والائتمان من «المصرف» الاستمتاع بالراحة التامة دون الاضطرار إلى حمل المبالغ النقدية في أي وقت أو أي مكان، إذ بإمكانهم الحصول على الأموال النقدية من ملايين أجهزة الصراف الآلي المتوفرة حول العالم والاستمتاع بالتسوق دون نقود من مختلف المتاجر حول العالم.

About The Author

Reply