Search
Wednesday 26 June 2019
  • :
  • :

الناخبون يختارون أعضاء المجلس البلدي المركزي اليوم



تنطلق اليوم الثلاثاء عملية الاقتراع لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة، حيث يتوجه الناخبون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب 25 عضوا من بين 29 عضوا هم أعضاء المجلس البلدي، حيث حسمت أربع دوائر بالتزكية وهي الدائرة رقم (7) والدائرة رقم (22) والدائرة رقم ( 27 ) والدائرة رقم (28) ويصل عدد المرشحين المتنافسين على الدوائر الخمس والعشرين المتبقية 85 مرشحا، بينهم خمس نساء.

ودعا اللواء ماجد إبراهيم الخليفي مدير إدارة الانتخابات رئيس اللجنة الإشرافية على الانتخابات كافة الناخبين والناخبات للتوجه إلى دوائرهم الانتخابية لاختيار من يمثلهم في المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة وسط أجواء من الديمقراطية والمنافسة النزيهة.

مؤكدا أن اللجنة الإشرافية على الانتخابات ستوفر كافة الإمكانيات المتاحة لسير العملية الانتخابية على أكمل وجه وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين والناخبات في جو يسوده الهدوء والاستقرار.

وأشار إلى أن فترة الطعون تبدأ في اليوم التالي للانتخاب ولمدة 15 يوما يحق خلالها لكل مرشح أو ناخب أن يطلب إبطال انتخاب العضو المنتخب في دائرته ويقدم الطلب مكتوبا ومسببا إلى إدارة الانتخابات لرفعه إلى رئيس لجنة فحص الطعون والتظلمات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *