التصنيفات
منوعات

الهلال الأحمر يطلق اجتماع الابتكار في العمل الإنساني بمشاركة 40 دولة

انطلقت أمس أعمال الاجتماع السنوي للابتكار في العمل الإنساني، الذي ينظمه الهلال الأحمر القطري، بالشراكة مع أكاديمية «سولفرينو»، التابعة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بمشاركة ممثلي اكثر من 40 دولة، وتستمر فعالياته على مدار 3 أيام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

حضر حفل الافتتاح عدد من كبار الشخصيات في المنظمات الحكومية وغير الحكومية بدولة قطر، وفي مقدمتهم سعادة السيد خليفة بن جاسم الكواري، مدير عام صندوق قطر للتنمية، ود. محمد بن غانم العلي المعاضيد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر القطري، وسعادة السفير علي بن حسن الحمادي، الأمين العام، والمهندس إبراهيم عبد الله المالكي، المدير التنفيذي، بالإضافة إلى 96 ضيفاً من خارج دولة قطر.

يجيء حشد القيادات العالمية الإنسانية في الدوحة في إطار جهود الهلال الأحمر القطري لتعزيز الحركة الإنسانية الدولية لإغاثة ضحايا الكوارث والنزاعات المتفاقمة حول العالم، إلى جانب تنمية المجتمع المحلي والنهوض به، ليصل حجم ما قدمه من مساعدات خلال الأعوام الثلاثة الماضية إلى أكثر من مليار ريال قطري، في صورة مئات المشاريع الإغاثية والتنموية والاجتماعية التي استفاد منها ما يقارب 30 مليون إنسان محلياً ودولياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *