انتهاء تجديد 90% من مرافق شاطئ سيلين

انتهاء تجديد 90% من مرافق شاطئ سيلين

انتهاء تجديد 90% من مرافق شاطئ سيلين

كشف شاطئ سيلين منتجع الخمس نجوم والواجهة الترفيهية الأولى من نوعها في قطر، أمس، النقاب عن المرافق التي تم تجديدها بالكامل في الشاليهات والغرف والمطاعم، وذلك بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.
وقام نواف علي العبيدلي، مدير عام منتجع شاطئ سيلين، بأخذ المدعوين في جولة ميدانية في أرجاء المكان، حيث اطّلعوا على العديد من أماكن الترفيه ذات الطراز العالمي، والخدمات الضيافية المميزة التي يقدمها المنتجع.
تجديد
أكد العبيدلي أنه تم إنجاز %90 من إجمالي أعمال التجديد التي نفذت في المنتجع والتي سيتم الانتهاء منها تقريبا خلال شهر مايو المقبل، متوقعا أن يسجل المنتجع نموا في معدلات الإشغال خلال العام 2017 خاصة مع افتتاح الـ18 فيلا الجديدة والمواقع الأخرى الخاصة بالمناسبات، التي تستوعب 4 آلاف شخص للفعاليات الخاصة، التي من المتوقع أن تشهد إقبالا كبيرا من المجتمع المحلي والخليجي بالإضافة إلى العروض الجاذبة التي سيحرص المنتجع على إطلاقها دوريا لتلبي طلبات العائلات من قطر والمنطقة.
طاقة
أشار العبيدلي إلى أن منتجع سيلين يعمل بكامل طاقته حاليا باستثناء الفلل الجديدة، مبينا أن توسيع المرافق العائلية وزيادة الأنشطة التفاعلية لكافة الأعمار مما سيدعم عمل المنتجع الذي يروج له في الدولة وخارجها، لافتا إلى أن إدارة المنتجع قامت بتوقيع اتفاقيات مع حوالي 30 شركة سياحة محلية وعالمية للتسويق للمنتجع خلال العام 2017 والتعريف به وبحلته الجديدة.
سلامة
ولفت المدير العام إلى أن المرافق الجديدة كبرك السباحة المعدة لكافة الأعمار، تخضع لتعليمات صارمة تركز على حماية وحفظ أمن وسلامة العائلات والأطفال، من خلال توفير مواقع مخصصة لهم وفريق أمن وحماية على درجة كبيرة من المهنية والخبرة.

About The Author

Reply