انطلاق التسجيل في جامعة لوسيل 30 يونيو القادم
انطلاق التسجيل في جامعة لوسيل 30 يونيو القادم

انطلاق التسجيل في جامعة لوسيل 30 يونيو القادم

أعلن سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي وعضو مجلس أمناء جامعة لوسيل، انطلاق التسجيل في جامعة لوسيل في 30 يونيو القادم.

وتعتبر جامعة لوسيل أول جامعة وطنية خاصة في دولة قطر وستنضم لبقية الصروح الجامعية في قطر لتساهم في بناء الإنسان كأحد أهداف رؤية قطر 2030.

وقال الدكتور النعيمي، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن الدراسة في جامعة لوسيل ستبدأ في شهر سبتمبر القادم، وستكون الجامعة لبنة أساسية لتقديم تعليم متميز للطلاب والطالبات، وستضيف تخصصات جديدة تخدم المعرفة في دولة قطر.

من جانبه، قال الدكتور محمود خالد المسافر مدير جامعة لوسيل، إن الجامعة تطرح عدة برامج مثل بكالوريوس القانون وبكالوريوس إدارة النفط والغاز وبكالوريوس التسويق وتقنيات التوزيع وبكالوريوس في الدراسات الفرنسية وكذلك بكالوريوس في تدريس اللغة الإنجليزية.

وتقدم الجامعة منحا وتسهيلات خاصة للمواطنين والمقيمين من حملة شهادة الثانوية العامة من المتفوقين وأصحاب الاختراعات وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تم تجهيز مبنى الجامعة الجديدة بأحدث ما تتطلبه الجامعات العصرية، ويقع على مساحة 11 ألف متر مربع.

ومن خطط جامعة لوسيل المستقبلية القريبة طرح برامج أكاديمية في مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصصات جديدة ومتنوعة في الانسانيات والعلوم والهندسة.

شاهد أيضاً

17 طالباً من كلية العلوم بجامعة حمد يحصلون على منح تنافسية

17 طالباً من كلية العلوم بجامعة حمد يحصلون على منح تنافسية

تحتفل كلية العلوم والهندسة في جامعة حمد بن خليفة بالدورة الأكثر نجاحًا لها حتى الآن …