Search
Saturday 21 July 2018
  • :
  • :

انطلاق المعرض السابع للجامعات وقطاعات العمل اليوم



انطلاق المعرض السابع للجامعات وقطاعات العمل اليوم

انطلاق المعرض السابع للجامعات وقطاعات العمل اليوم

تنطلق صباح اليوم، فعاليات معرض الجامعات وقطاعات العمل بمدرسة الوكرة الثانوية للبنين للعام السابع على التوالي، برعاية شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو).

يشارك في المعرض أكثر من 40 جهة محلية وعالمية بهدف اطلاع طلاب المرحلة الثانوية على شروط ومتطلبات القبول بالجامعات والكليات، والفرص والخيارات الأكاديمية العديدة التي توفرها الشركات والمؤسسات الصناعية والجامعات والهيئات المحلية والعالمية في مجال البعثات والمنح الدراسية، والتعرّف على المستجدات في مجال التخصصات وسوق العمل.

من بين المشاركين في المعرض (10) جامعات بريطانية، بالإضافة إلى العديد من الجامعات والكليات الموجودة داخل الدولة مثل جامعة قطر، جامعة حمد بن خليفة، كلية الشرطة، كلية قطر لعلوم الطيران، الجسر الأكاديمي، كلية طب ويل كورنيل، جامعة ستندن الهولندية، جامعة تكساس، كلية المجتمع، كلية شمال الأطلنطي، جامعة فيرجينيا.

كما يشارك في المعرض العديد من السفارات مثل ( السفارة الأمريكية – السفارة الكندية – السفارة اليابانية – المركز الثقافي البريطاني – المركز الثقافي الفرنسي) بالإضافة إلى مشاركة العديد من قطاعات العمل الموجودة داخل الدولة مثل الخطوط الجوية القطرية – قطر للبترول – قافكو –قطر ستيل – مؤسسة حمد الطبية – كهرماء.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *