انطلاق فعاليات مهرجان الربيع بسوق واقف وسط إقبال جماهيري كبير

انطلقت أمس فعاليات مهرجان الربيع 2018 في سوق واقف الذي ينظمه المكتب الهندسي الخاص ويستمر الى 4 يناير القادم. وتميز المهرجان هذا العام بتنوع الفعاليات الترفيهية واضافة أفكار جديدة هذا العام منها مشاركة الفرقة الشعبية والاستعراضية بالاضافة الى تقديم فقرات ترفيهية متنوعة للعائلات.

وأكد السيد محمد السالم مدير سوق واقف في تصريحاته لوسائل الاعلام ان مهرجان الربيع في سوق واقف هذا العام جاء متنوعا في كافة فعالياته التي تستمر حتى 4 يناير المقبل، لافتا الى ان المهرجان يهدف لاشراك الاطفال مع عائلاتهم ومنحهم اجواء من المرح والسعادة في كل ما يتضمنه المهرجان من فعاليات بسوق واقف.

وأوضح ان فعالية السيرك التي تقيمها فرقة من اوكرانيا تعتبر الفعالية الرئيسية في المهرجان وتقام على فترتين حيث يبدأ العرض الاول من الساعة الخامسة مساء والعرض الثاني من الساعة السابعة والنصف مساء، منوها الى ان اسعار التذاكر رمزية.

وأشار الى ان المهرجان يتضمن فقرات أخرى متنوعة مثل ألعاب المهارة والألعاب الكهربائية للاطفال، علاوة على عروض المهرجين الذين يتجولون في سوق واقف وسط الجماهير بهدف اضافة أجواء المرح والسرور على الجمهور ورواد السوق، كما ان مركز الفنون يشارك في فعاليات مصاحبة للمهرجان ويقدم ورشا ودورات خلال فترة المهرجان.

وأكد ان المهرجان لاقى اقبالا جماهيريا في اليوم الاول من انطلاقته، وهو ما يدل على ان مهرجانات سوق واقف باتت تكتسب ثقة عالية لدى عامة الجماهير وزوار سوق واقف، متمنيا للجمهور والعائلات الاستمتاع طيلة فترة المهرجان، حيث ان ادارة السوق حرصت على تنوع الفعاليات واضافة أفكار جديدة بهدف استمتاع الجماهير خلال اجازة الربيع.

جاسم علي: مهرجان ربيع سوق واقف أغنانا عن السفر للخارج بعطلة الربيع

وقال جاسم على احد زوار مهرجان الربيع في سوق واقف: ان مهرجان الربيع في سوق واقف جاء متكاملا شاملا يحتوي على فعاليات مميزة نالت رضا واستحسان الجماهير الذين توافدوا من كافة انحاء البلاد الى هذا السوق بغرض الاستمتاع بفعاليات المهرجان الجميلة خاصة ان المهرجان جاء في وقت مناسب مع اجازات المدارس مما جعله وجهة المواطنين والمقيمين.

وأضاف ان المهرجان يحتوي على اكثر من فعالية وهو ما يجعل الجماهير تعيش لحظات ممتعة، وكذلك العائلات والأطفال أيضا، مؤكدا ان سوق واقف كل عام مثل هذه الأيام يفاجئ الجماهير بفعاليات متنوعة ومناسبة لجميع الاعمار ونجد الكل مستمتعا طيلة فترة بقائه بسوق واقف.

ولفت الى أن مثل هذه المهرجانات تغنينا عن السفر الى الدول الاخرى لقضاء اجازة الربيع فيها، متمنيا استمرار هذه الفعاليات خلال الاجازات حتى يستمتع جمهور سوق واقف بدلا من السفر خارج البلاد، منوها انه لا داعي للسفر الآن مع وجود كل ما نتمناه ونحتاج اليه في بلادنا قطر التي تحرص على تنوع الفعاليات واقامة المهرجانات مما يساهم في استقطاب السياحة من مختلف دول العام.

وأضاف تواجدت من الساعة الثالثة عصرا مع عائلتي في انتظار انطلاق فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف، واستمتعنا كثيرا مع انطلاق فعاليات المهرجان التي تناسب جميع الاعمار، وقد رسمت الفرحة على وجوه الكبار والصغار خاصة انها متنوعة وشاملة.

About The Author

Reply