بمشاركة صاحب السمو.. انطلاق القمة العربية في الأردن

بمشاركة صاحب السمو.. انطلاق القمة العربية في الأردن

بمشاركة صاحب السمو.. انطلاق القمة العربية في الأردن

شارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية الشقيقة في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية الثامنة والعشرين، “قمة عمان 2017″، التي عقدت قبل ظهر اليوم في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

حضر الجلسة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، كما حضرها عدد من أصحاب المعالي والسعادة أعضاء وفود الدول العربية الشقيقة وعدد من كبار المسؤولين وضيوف القمة.

وكان صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد وصل إلى مقر اجتماع القمة العربية قبل قليل، حيث كان في استقباله، أخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .

وكان حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى قد أدلى عقب وصوله الأردن أمس ببيان قال فيه إن القمة “تنعقد في ظل ظروف إقليمية ودولية بالغة الدقة والخطورة تتطلب منا جميعاً تعزيز تضامننا وتكثيف جهودنا لمواجهتها ، آملاً أن تسهم نتائج هذه القمة في دعم وتطوير العمل العربي المشترك لتحقيق ما تتطلع إليه شعوبنا من رفعة وتقدم ومنعة، وداعياً الله تعالى أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير لأمتنـــــا.”

About The Author

Reply