بنك قطر الأول يستحوذ على عقار 90 North في سياتل
بنك قطر الأول يستحوذ على عقار 90 North في سياتل

بنك قطر الأول يستحوذ على عقار 90 North في سياتل

أتم بنك قطر الأول، أول بنك مستقل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومصرح له من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال والمدرج ببورصة قطر، صفقة استحواذ بقيمة 117 مليون دولار على عقار 90 North بمدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية. ويتكون العقار من أربعة مبان تبلغ مساحتها 262 ألف قدم مربعة وهي مؤجرة بالكامل من قبل شركتي T-Mobile و Mindtree العالميتين.

ويتكون عقار 90 North من أربعة مبان من الفئة “A” ويمتد على مساحة 20 فدان تقريباً. ويشغل العقار موقعاً استراتيجياً متميزاً بمدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية. ويقع المجمع العقاري الإداري بمنطقة Eastgate، بما يوفر له وصولاً سريعًا إلى الطريق السريع ما بين الولايات ويجعله قريباً من المناطق السكنية المفضلة للموظفين التنفيذيين بمنطقة تتسم بمعدل إشغال مرتفع دوماً. ويضم المجمع قاعات للاجتماعات والمؤتمرات ومركزًا للياقة البدنية وبهو للمطاعم ومقهى وفناء خلفي مزود بساحة للجلوس وممارسة بعض الأنشطة الخارجية وساحة كبيرة لمواقف السيارات.

وتعد صفقة الاستحواذ هذه هي الصفقة السادسة التي يقوم بها البنك مؤخراً والرابعة في السوق العقارية الأمريكية بما يتيح للمستثمرين الوصول إلى فرص استثمار عالمية من خلال منصة إدارة الاستثمار التي طورها البنك. كما تأتي هذه الصفقة كدليل على تركيز البنك بصورة رئيسية على تنفيذ استراتيجيته المتمثلة في تقديم حلول مالية مبتكرة مع عوائد مجزية لعملاء البنك من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمستثمرين من المؤسسات والجهات الحكومية ذات الصلة.

شاهد أيضاً

إنشاء أول مصنع للمركبات الكهربائية بمنطقة راس بوفنطاس الحرة

إنشاء أول مصنع للمركبات الكهربائية بمنطقة راس بوفنطاس الحرة

أعلنت هيئة المناطق الحرة اليوم عن توقيع اتفاقية لإنشاء أول مصنع للمركبات الكهربائية في منطقة …