Search
Wednesday 23 May 2018
  • :
  • :

تخريج 4 قطريين من أكاديمية ساندهيرست البريطانية



تخريج 4 قطريين من أكاديمية ساندهيرست البريطانية

تخريج 4 قطريين من أكاديمية ساندهيرست البريطانية

تخرج 4 من أبنائنا الطلاب في أكاديمية ساندهيرست العسكرية البريطانية لهذا العام 2018، حيث حصل كل من عبدالله محمود آل محمود وعبدالعزيز مسفر سعد الكواري ومحمد علي عبدالله المعاضيد ويوسف أحمد جاسم المفتاح على أوسمة التخرج.

وحصل عبدالله محمود آل محمود على ميدالية التميز للملك حسين ليكون بذلك أول قطري يحصل على هذه الجائزة في الأكاديمية العسكرية لأدائه المتميز في البرنامج التدريبي في الأكاديمية البريطانية العسكرية. وأقيم حفل التخرج في مقر الأكاديمية العسكرية البريطانية في مدينة كمبرلي بمقاطعة بيركشاير جنوب شرق انجلترا، حيث حضره أهالي وعائلات الطلبة الأربعة بجانب أصدقائهم الذين حضروا خصيصا لمشاركة إخوانهم فرحتهم بالتخرج في الأكاديمية العسكرية البريطانية “ساندهيرست”.

وقال الملحق العسكري القطري العميد ركن جو حمد بن جاسم المري للشرق إن القوات المسلحة تفخر بتخريج دفعة جديدة من الطلاب القطريين في أكاديمية ساندهيرست العسكرية في بريطانيا هذا العام.

وأضاف: القوات المسلحة القطرية تشارك الجانب البريطاني في العديد من المجالات الثنائية المشتركة، ومنها التحاق أبنائنا الطلاب في برامج التدريب العسكري المهني في أكاديمية ساندهيرست البريطانية، وأضاف العميد ركن جو حمد بن جاسم المري في تصريحاته أنه ضمن التعاون المشترك بين قطر وبريطانيا استضافت قطر خريجي أكاديمية ساندهيرست العسكرية البريطانية للقيام بتدريبات مشتركة، وذلك في ديسمبر من كل عام في الدوحة، وقال العميد ركن جو حمد بن جاسم المري: أبارك لأبنائنا الذين تخرجوا هذا العام في أكاديمية “ساندهيرست” العسكرية ليكملوا مسيرة النجاح الذي حققوه خلال دراستهم في الأكاديمية، ويساهموا في تقدم بلدهم في جميع المجالات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *