تخصيص فيلا واحدة لكل عائلة.. منتجع سلوى يبدأ باستقبال الحجوزات قريباً

أعلنت شركة كتارا للضيافة العالمية عن أن منتجع شاطئ سلوى سوف يبدأ باستقبال الحجوزات قريبا.

وقالت الشركة – وفق حسابها الرسمي على موقع تويتر – إنه نظراً للافتتاح الجزئي وعدد الفلل التي ستكون متاحة حينها، سوف يخصص فيلا واحدة فقط لكل عائلة حتى يتم تشغيل المنتجع بالكامل.

وأضافت أنه سيتم الإعلان عن مواعيد الافتتاح ومعلومات الحجز قريبًا.

ويعتبرمنتجع شاطئ سلوى الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تقع على المنطقة الجنوبية الغربية من قطر على بعد أقل من 100 كيلومتر من الدوحة، مع إطلالة شاملة على الخليج العربي.

ويمتد منتجع سلوى على مساحة 3.200.00 متر مربع ويعتبر المنتجع احدث وجهة ترفيهية والأول من نوعه في قطر.

ويضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك شاطئ خاص بطول ثلاثة كيلومترات، ومرسى فاخر ونادي لليخوت، وحديقة مائية ذات طابع خاص، ومركز للغوص، ودور للسينما، ومول للتسوق، وقرية عربية، ومنتجع صحي ونادي صحي.

كما يضم المنتجع فللا ووحدات سكنية ” شاليهات “يبلغ عددها 115 وفندقا خمس نجوم يحتوي على 246 غرفة ومدينة مائية ذات مستوى عالمي للمغامرات والألعاب المائية والترفيهية .

ويضم منتجع سلوى أيضاً مركزا كبيرا للمؤتمرات وقاعة للمناسبات منها قاعة سلوى بمساحة 150 مترا مربعا وقاعة شذى 85 متر مربع وقاعة زيلا “مجموعة” 252 مترا مربعا وقاعة زيلا 1.2.3 بمساحة 85 وقاعة المسرة بمساحة 1.297 مترا مربعا كما يوجد بمنتجع سلوى اكاديمية رياضية تضم ملعبي كرة قدم وملعب كرة قدم صغيرا صافيا وملاعب تنس وملاعب كرة السلة وملاعب اسكواش وغرف الفرق ومركزا طبيا وحمام سباحة داخليا وخارجيا ومركز اللياقة للرجال ومركز اللياقة للنساء ومنطقة ألعاب للأطفال اما حديقة المغامرات والألعاب المائية والترفيهية فتضم العابا مائية وترفيهية ورياضة التجديف ومركزا للغوص ومتاهة للأطفال.

About The Author

Reply