Search
Sunday 15 September 2019
  • :
  • :

تدشين أول حملة إعلانية شاملة لمشيرب قلب الدوحة



دشنت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر، مؤخراً أول حملة إعلانية شاملة بصور حية لأكبر مشروعاتها مشيرب قلب الدوحة، الحي الذكي والأكثر استدامة في العالم والوجهة الجديدة للحياة والعمل والترفيه في قطر.

يأتي ذلك بعد إطلاق برج وادي 1 السكني الذي رحب بأول سكان مشيرب منذ بضعة أسابيع، حيث تقوم الحملة الدعائية تحت شعار “حياة أفضل” باستعراض أهم جوانب المنطقة التي تميز مشيرب قلب الدوحة وتجعلها المكان الأمثل للحياة والعمل ومركزا اجتماعيا وثقافيا. وفي ذلك الصدد، يقول المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية: “إن رسالة حياة أفضل! تلخص بفصاحة مهمتنا كشركة تطوير عقاري وطنيةـ وهي بناء مجتمعات مستدامة ذات مقومات قادرة على تحسين الطريقة التي نعيش ونعمل بها.”

كما أضاف قائلا: “إن اليوم يعد إنجازاً آخر لنا حيث نشهد تدشين هذه الحملة الدعائية الترحيبية بصور حية من واقع مشيرب قلب الدوحة الآن، ويسعدني أن أدعو الجميع لزيارة مركز المدينة الجديد والاستمتاع بشوارعها ومبانيها وكل ما تقدمه من خدمات، بعد أن أصبحت حقيقة على أرض الواقع ونجاحا نفتخر به جميعاً.”

تعد مشيرب قلب الدوحة هي مركز المدينة وقلبها النابض، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية والسكنية والمدنية في وسط الدوحة وفي بيئة صديقة للعائلات، تشجع على المشي من خلال شبكة طرق متصلة ومظللة والتنقل عن طريق شبكة ترام مشيرب.

كما تتمتع كل بنايات مشيرب بشهادات الريادة في التصميمات الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة من الفئتين الذهبية أو البلاتينية LEED، لتُكون مجتمعاً مستداماً يوفر أسلوب حياة أكثر فعالية، ومن شأنه أن يقلل من الآثار السلبية على البيئة.

تعد مشيرب قلب الدوحة مقراً لمتاحف مشيرب، وفندق ماندارين أورينتال الدوحة، وفندق الوادي إم غاليري من أكور، وفندق بارك حياة، وبراحة مشيرب، وهي أكبر ساحة مفتوحة ومغطاة في الشرق الأوسط، ومحطة مترو مشيرب، المحطة المركزية لقطر ريل والتي يمر بها حاليا الخط الأحمر يومياً. يذكر أيضاً أن عدداً من العلامات التجارية الشهيرة والمؤسسات المالية والشركات كانت قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها بفتح فروع جديدة قريباً في مشيرب قلب الدوحة مثل بنك اتش اس بي سي، مونوبري، وهواوي، وجونيفرس، وكلها محلات ومراكز خدمية بمفاهيم جديدة تقدم لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط أو الدولة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *