Search
Saturday 20 October 2018
  • :
  • :

تشكيل لجنة مشتركة بين قطر والأردن لتوفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب الأردني



تشكيل لجنة مشتركة بين قطر والأردن لتوفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب الأردني

تشكيل لجنة مشتركة بين قطر والأردن لتوفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب الأردني

أعلن سعادة السيد عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل و الشؤون الاجتماعية عن تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة التنمية الإدارية بدولة قطر ونظيرتها في المملكة الأردنية الهاشمية لتوفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب الأردني وذلك بناء على التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى .. وقد تمت دعوة سعادة السيد سمير سعيد مراد وزير العمل الأردني لبحث الآليات اللازمة لتنفيذ توجيهات سموه.

وقال سعادة السيد عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية خلال مؤتمر صحافي عقد صباح أمس في مقر الوزارة “ستتولى اللجنة المشتركة التي أعلن عن تشكيلها، متابعة تنفيذ التوجيهات وتوفير قاعدة بيانات للتسهيل على الجهات المعنية بدولة قطر في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، للاطلاع على فرص الباحثين عن عمل والراغبين في العمل بدولة قطر من جميع التخصصات”.
و تابع سعادته قائلا “لقد تم الاطلاع على القطاعات الموجودة وطبيعة فرص العمل المتوفرة في دولة قطر، وكثير من القطاعات منها القطاع الصحي والتعليم والمال والتأمين والمصرفي وقطاع الخدمات والإنشاءات والقطاع الزراعي والثروة الحيوانية.. و هذه القطاعات كلها بمختلف تخصصاتها من مهندسين وأطباء وفنيين وغير ذلك من التخصصات”.
وأشار سعادة وزير العمل إلى أنه ومن خلال هذه اللجنة سيتم التنسيق والمتابعة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الباحثين عن عمل من الأردن الشقيق، وقاعدة البيانات ستكون متاحة لجميع أصحاب الأعمال للاطلاع على الراغبين في العمل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *