Search
Tuesday 20 August 2019
  • :
  • :

تطبيق قطر الخيرية… خصوصية وأمان وسهولة في الاستخدام



انطلاقا من حرصها على الاستمرار في تحسين طرق التبرع الالكتروني، أطلقت قطر الخيرية العديد من الخدمات والحلول التقنية التي جعلت من مهمة المتبرعين والمانحين أكثر سهولة مع المحافظة في ذات الوقت على الخصوصية والأمان لبياناتهم ومن أهم هذه التقنيات تطبيق قطر الخيرية qch.qa/app.

ويتيح تطبيق قطر الخيرية تسجيل الدخول بالبصمة والوجه ورقم الموبايل للاطلاع على تقارير التبرعات والمكفولين والمشاريع والتبرع لحملات قطر الخيرية بكل يسر، عبر البطاقة الائتمانية أوالبنكية، والتبرع الدوري دون الحاجة لفتح التطبيق، والتبرع بلمسة واحدة دون الحاجة لإدخال البيانات كل مرة، وتقسيط المشاريع.

يقدم تطبيق قطر الخيرية في أحدث إصداراته على أندرويد و”ios” حلولاً سهلة، وذكية، وآمنة تمكن المتبرع من متابعة تبرعاته وتصفح المشاريع الخيرية الحالية والمساهمة فيها. كما يوفر الكثير من المميزات حيث أنه سهل الاستخدام، سواء كنت متبرعًا لأول مرة أو بانتظام.

ويوفر التطبيق ميزة الملف الشخصي الذي يعد بمثابة نافذة للمتبرع على مساهماته الخيرية، إذ يزوده بتقارير دورية عن المشاريع والكفالات والتبرعات التي قمت بها، كما يوفر “الملف الشخصي” على خدمة “هدف تبرعاتك” الذي يساعدك على وضع هدف التبرع بمبلغ معين ستسعى إلى تحقيقه خلال السنة.

وتؤكد قطر الخيرية حرصها على حماية خصوصية وسرية البيانات الخاصة بجميع مستخدميها من خطر تعرضهم للسرقة أو الاحتيال.

ويسمح التطبيق للمتبرعين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام البيانات البيومترية مثل بصمة الإصبع والتعرف على الوجه، أو من خلال حساباتهم على الشبكات الاجتماعية، أو تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم الذي تم إنشاؤه على التطبيق.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *