Search
Friday 19 July 2019
  • :
  • :

توقيع مذكرة تفاهم بين قيادة الخدمات الطبية ومركز نوفر لإعادة التأهيل



وقع العميد الركن (بحري) ناصر محمد الكعبي قائد الخدمات الطبية، والدكتور خليفة الكواري مساعد المدير العام لمركز نوفر مذكرة تفاهم بين قيادة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ومركز نوفر لإعادة التأهيل والتابع للمجلس الأعلى للصحة والذي تم انشاؤه بالقرار الأميري رقم 17 لسنة 2015.

يعد مركز نوفر أول مركز متخصص لعلاج وتأهيل المدمنين من نوعه في البلاد، والذي يهدف إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمات العلاجية والتأهيلية والوقائية الشاملة والرعاية المجتمعية المتكاملة والبرامج التعليمية والبحوث التطبيقية لمرضى الإدمان، وفي إطار المنهجية المعتمدة بالمنتجعات الاستشفائية.

كما يهدف إلى تمكين الأشخاص الذين يعانون من الإدمان إلى تحقيق مايطمحون إليه من حياة افضل وإعادة دمجهم في المجتمع، بحسب أفضل الممارسات والمعايير العالمية في بيئة صحية للتعافي وفي خصوصية عالية.

وذكر العميد الركن (بحري) ناصر محمد الكعبي قائد الخدمات الطبية أن توقيع هذه المذكرة يأتي من منطلق الرؤية الوطنية 2030 للتنمية البشرية وفي الإستراتيجية الصحية الوطنية لقطر وتعزيزاً لدور القوات المسلحة في تنمية المجتمع بالتعاون مع وزارات ومؤسسات الدولة الفاعلة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *