Search
Tuesday 25 June 2019
  • :
  • :

جامعة حمد: 15 يونيو آخر موعد لتقديم طلبات الطلاب من خارج قطر



حددت جامعة حمد بن خليفة 15 يونيو آخر موعد للتقديم في برامج الجامعة للطلاب من خارج قطر، و15 يوليو المقبل آخر موعد للتقديم للطلاب القطريين والمقيمين.
والبرامج المتاحة هي ماجستير الآداب في الدراسات الإسلامية، وماجستير الآداب في الأخلاق التطبيقية، وماجستير العلوم في التمويل الإسلامي، وماجستير الآداب في الإسلام والشؤون الدولية، وماجستير العلوم في الفن والعمارة الإسلامية والعمران، وبرنامج الدكتوراه في التمويل الإسلامي والاقتصاد.
وأُسِّست كلية الدراسات الإسلامية؛ لتكون مقرًّا للدراسات الإسلامية المعاصرة. وتُقدِّم الكلية برنامجين للدراسات العليا. كما تضم عددًا من مراكز البحوث المتميزة التي تجمع العلماء وقادة الفكر من شتى أنحاء العالم.
تقدِّم كلية العلوم والهندسة عددًا من البرامج الدراسية المتميزة في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا. كما تهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع، عن طريق التركيز على البحوث والمقرَّرات الدراسية المتكاملة متعددة التخصصات في العلوم والهندسة.
وتُقدِّم كلية القانون برنامج «دكتور في القانون»، وهو البرنامج الأول للدكتوراه المهنية في القانون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ مما يسهم في إعداد قادة من أصحاب المهارات المتعددة، باستطاعتهم إدارة علاقات متعددة الأوجه، تتسع لأنظمة قانونية مختلفة. وأُسِّست كلية العلوم الصحية وهذه الكلية الجديدة لتعليم قادة المستقبل في مجال العلوم الصحية والحيوية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *