جياني انفانتينو رئيس الفيفا: سنلتقي في استاد المدنية التعليمية العصري للاحتفال بكأس العالم 2022

اعرب جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في الكلمة التي القاها بمناسبة افتتاح ثالث استادات المونديال عن سعادته بافتتاح استاد جديد في قطر استعدادا لمونديال 2022 وقال “في البداية أتقدم بالشكر الى حضرة صاحب السمو أمير دولة قطر على منحي فرصة مشاركة هذا الإنجاز معكم جميعا ..تزامنا مع الإعلان عن جاهزية استاد اخر من الاستادات التي ستستضيف كاس العالم لكرة القدم 2022 “
وتقدم انفانتينو بتحية خاصة لكل الذين عانوا وقاوموا ومازالوا يجابهون جائحة كوفيد 19، وقال سعادته إنه “تزامنا مع الإعلان عن جاهزية استاد آخر من الاستادات التي ستستضيف كأس العالم FIFA 2022، نتقدم بتحية خاصة لكل الذين عانوا، وقاوموا، وما زالوا يجابهون جائحة (كوفيد – 19) مقدمين لنا مثالا رائعا على القدرة على الصمود خلال هذه الفترة العصيبة”، مضيفا “يجب أن لا ننسى.. الصحة قبل كل شيء”.
وأشار إلى أنه في بعض أنحاء العالم، أصبح من الممكن التطلع إلى مستقبل أفضل. وفي أنحاء أخرى، لا يزال يتعين علينا توخي الحذر الشديد والمحافظة على قوتنا ووحدتنا.
وتابع: “يذكرنا الاستاد الجديد في المدينة التعليمية بأن كرة القدم ستعود بشغف أكبر من أي وقت مضى. عندما يحين الوقت، سنجلس على المدرجات مع العائلة والأصدقاء.. سنلتقي في هذا الاستاد الجميل والعصري للاحتفال بكأس العالم FIFA عام 2022.. إلى أن يحين ذلك الوقت، حافظوا على صحتكم، وابقوا أقوياء ومتفائلين”.

About The Author

Reply