ختام فعاليات مهرجان العيد بسوق واقف غداً

يواصل سوق واقف لليوم الرابع على التوالي، فعالياته الترفيهية في مهرجان عيد الفطر المبارك، والذي تختتم فعالياته غداً الأحد، حيث استقبل السوق عشرات الآلاف من الزوار والعائلات والسائحين، للاستمتاع بعطلة العيد.
وقال محمد السالم، مدير إدارة سوق واقف، إن هذه الاحتفالية تنظم كل عام من أجل إدخال البهجة والسرور على الجميع في هذه الأيام المباركة، خاصة أن سوق واقف يعد أحد أهم الوجهات السياحية المفضلة للعائلات في قطر والسائحين الذين يرغبون في الاستمتاع بالعيد في الدوحة، لافتاً إلى أن فعاليات عيد الفطر تقام داخل خيمة كبيرة مكيفة في ساحة الأحمد، تضم ألعاباً، وبرامج متنوعة، ومسرحيات للأطفال. ونوّه السالم بأن إقامة الفعاليات داخل الخيمة جاءت مراعاة لظروف الطقس في هذا الفصل الذي يصعب معه تنظيم فعاليات خارجية. كما يصاحب المهرجان فعاليات وورش فنية للأطفال، يقدمها مركز سوق واقف للفنون طيلة أيام العيد.
وأضاف أن الأيام الأولى شهدت إقبالاً كبيراً من العائلات والسياح الذين استمتعوا بالألعاب والمسابقات الترفيهية وعروض الإضاءة، وأعداد زوار الفعاليات كانت تزداد باستمرار طوال المهرجان. وأوضح أنّ أسعار دخول الفعاليات رمزية جداً، مما ساعد على حضور عدد أكبر من العائلات بسبب المميزات التي تحويها الخيمة من ألعاب وفقرات مسلية وعروض بهلوانية ورياضية.
وتستمر فعاليات سوق واقف يومياً، من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة ليلا، وسط إقبال كبير من الزوار والعائلات والأطفال، الذين يتوافدون منذ الساعة الأولى على خيمة الفعاليات في سوق واقف، وذلك للاستمتاع بالألعاب والعروض المسرحية والطيور والحيوانات النادرة الموجودة، مما يدخل الفرحة والبهجة على نفوس الأطفال.
وأوضح مدير سوق واقف ان الخيمة تضم العابا الكترونية والبلايستيشن، خاصة أنها من اكثر الالعاب التي يفضلها الاطفال الصغار والكبار، كل هذا بالإضافة إلى الالعاب الكهربائية، لافتا إلى سعيهم لإضفاء جو من المرح للأطفال داخل الخيمة، والتي تضم ايضا مجموعة من الطيور والحيوانات النادرة مثل البومة والثعلب والكنغرو، فضلا عن ركن للأطفال للرسم واللعب بالمكعبات، وبيت الكور، وركوب البوني.

About The Author

Reply