دوحة فستيفال سيتي تطلق قناة الأزياء الأولى من نوعها في قطر

أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق في قطر، عن إطلاق أول قناة أزياء من نوعها في قطر، باستضافة عارضة الأزياء والممثلة يزينيا نافارو في الحلقة الأولى.

تستضيف سلسلة قناة الأزياء “FFTV” الجديدة مجموعة من مشاهير عالم الأزياء في تحد لاختيار زي كامل لمناسبة معينة من باقة من العلامات التجارية المتنوعة المتوافرة في دوحة فستيفال سيتي، تبث قناة الأزياء حلقاتها على قناة يوتيوب التابعة لدوحة فستيفال سيتي وعلى تلفزيون انستجرام IGTV حيث تعرض تحديا جديدا وشخصية جديدة في كل أسبوع.

واستضافت الحلقة الأولى من سلسلة قناة الأزياء “FFTV” عارضة الأزياء والممثلة المكسيكية يزينيا نافارو، التي قبلت التحدي لاختيار ملابس صيفية مناسبة لغداء غير رسمي في عطلة نهاية الأسبوع مع صديقاتها من متجر صفيرا مقابل 500 ريال قطري فقط.

وتعليقا على إطلاق قناة الأزياء “FFTV”، قال السيد روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: “يسر دوحة فستيفال سيتي تقديم منصات مبتكرة لمساعدة المتسوقين على اختيار أفضل وأحدث مجموعات الأزياء من العلامات التجارية المفضلة لديهم في المول، سنأخذ المتسوقين في رحلة افتراضية كل أسبوع حيث سنعرض لهم الخيارات العديدة المتاحة في دوحة فستيفال سيتي. وبالشراكة مع مشاهير عالم الأزياء من المجتمع، ستوفر قناة الأزياء نصائح مهمة للمتسوقين لمساعدتهم على اختيار أزيائهم عند زيارتهم للمول”.

تتيح قناة الأزياء “FFTV” للمتسوقين الفرصة أن يصبحوا خبراء في انتقاء أزيائهم، سواء كانوا من الطلاب الذين لديهم ميزانية محدودة، أو من محترفي عالم الموضة الذين يرغبون بتجديد إطلالتهم أو غيرهم من الشخصيات الاجتماعية ممن يرغبون في تحديث ملابسهم.

About The Author

Reply