دوحة 360 ترصد تجارب الحجر المنزلي

عرضت المنصة الإلكترونية دوحة 360 لسلسلة من حلقات SWEET HOME تناولت خلالها أهمية تجارب المقيمين في الحجر المنزلي، والذين اعتبروها فرصة داعمة لقراءة الكتب المفضلة، وقضاء أوقات إيجابية مع العائلة.

وبدوره، رأى نيشاد شافي – المقيم بالدوحة – أن الحجر المنزلي فرصة كبيرة للقيام بالعديد من الأمور، التي لم يكن يستطيع القيام بها في السابق، “فأثناء تواجدي في المنزل يمكنني قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وقراءة كتبي المفضلة، بالإضافة إلى كتابة مقالاتي، ما يجعل الحجر المنزلي فرصة لتناول قسط من الراحة من نمط الحياة السريع، والاستمتاع والاستفادة قدر الإماكن، على أمل العودة إلى الحياة الطبيعية”. ودعا شافي الجميع إلى البقاء في منازلهم.

وفي حلقة أخرى، تناول بيار دانيال – المقيم بالدوحة – كيفية قضاء وقته أثناء الحجر المنزلي. مؤكداً أنه عزل نفسه مع أفراد عائلته داخل البيت، وقضاء وقت ممتع معها”، ونقوم بالكثير من التعليم المنزلي والاستفادة من كل لحظة خلال هذه التجربة، وكذلك الاستفادة من الوقت لتفقد وتنمية الذات، وفي هذا الوقت الصعب ينبغي أن نكون إيجابيين، والاستفادة إلى أقصى حد من كل يوم من الحياة”. وقال إنه “أمر رائع أننا في صحة جيدة، فنحن محظوظون، ومن المهم جداً أن نبقى إيجابيين”. داعياً الجميع إلى البقاء في المنزل. وخاطبهم قائلاً: “يمكنكم القيام بتمارين رياضية في المنزل، والحرص على تناول طعام صحي، والكثير من الفواكه”.

About The Author

Reply