رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يشيد بكونجرس الدوحة

حسن مصطفى

حسن مصطفى

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يشيد بكونجرس الدوحة

قدم الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد التهنئة إلى المسؤولين في قطر على التنظيم الرائع لفعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة اليد في ضيافة الدوحة وقال: نبارك للأشقاء في قطر على النجاح الباهر لفعاليات اجتماعات الاتحاد الدولي مقدما وذلك من خلال ما لمسناه من اهتمام كبير وتنظيم يفوق الوصف وهو ما عودتنا عليه الدوحة في استضافتها لكبرى الأحداث الرياضية.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي: من خلال ما شاهدناه من استعدادات وترتيبات وتسهيلات كبيرة في كافة النواحي أتوقع أن تكون اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في الدوحة تحديا كبيرا للدول التي تستضيف الاجتماعات في السنوات المقبلة وذلك بفضل ما تقدمه قطر في هذا المؤتمر من خدمات كبيرة لكافة الوفود وأنا نيابة عن الاتحاد الدولي لكرة اليد وأسرة اللعبة على الصعيد الدولي والأوروبي أتقدم بجزيل الشكر إلى الإخوان في قطر على حسن الضيافة والتنظيم المثالي.

وعن أهمية اجتماعات الكونغرس في الدوحة قال إن هذه الاجتماعات ستكون بمثابة فرصة لاستعراض ما قام به الاتحاد خلال الفترة السابقة وبالتالي تحضير برنامج الفترة القادمة بما يتماشى مع سياسة الاتحاد الدولي في تطوير اللعبة عبر مختلف دول العالم والحصول على المزيد من الانتشار.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي إلى أن بطولة سوبر غلوب هي من أهم إنجازات الاتحاد في الفترة الماضية حيث أسهمت هذه البطولة في نشر وتطوير اللعبة في دول المنطقة وليس في دولة قطر فقط وهذا الأمر يدفعنا مواصلة العمل على نفس النهج من أجل الحصول على نتائج أفضل.

وقال نحن في الاتحاد الدولي نعمل في العديد الاتجاهات ومن أهم المسارات التي نسير فيها هي مساعدة الدول فنيا وتنظيميا مثل أمريكا والصين والباكستان والهند وأستراليا كما نقوم بتدعيم مشروع تحويل مدرسي التربية البدنية إلى مدربي كرة يد من أجل تطوير اللعبة.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي نظم العديد من البطولات وصل عددها إلى 24 بطولة خلال الفترة السابقة وهو عدد كبير يعكس مدى تطور اللعبة وانتشارها في مختلف دول العالم وهو الأمر الذي يحفزنا على العمل أكثر.

About The Author

Reply