رئيس الوزراء: استاد المدينة التعليمية إنجاز عظيم يجسد عزيمة قطر على مواصلة العمل لتحقيق وعد صاحب السمو

أكد معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أن الإعلان اليوم عن جاهزية استاد المدينة التعليمية إنجاز عظيم آخر يجسد عزيمة قطر على مواصلة العمل بإصرار وشغف لتحقيق وعد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بتنظيم بطولة عالمية استثنائية برغم التحديات التي فرضها وباء كوفيد-١٩.

وأعلنت قطر رسمياً عن جاهزية استاد المدينة التعليمية، ثالث الاستادات التي ستستضيف منافسات مونديال 2022، وذلك خلال تغطية رقمية خاصة عبر حساب اللجنة العليا للمشاريع والإرث على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوجت التغطية الخاصة بكلمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بهذه المناسبة، حيا فيها سموه أبطال العصر من أفراد الطواقم الطبية والفرق العاملة في الخطوط الأمامية لمكافحة وباء (كوفيد – 19) في حفل افتراضي بث على قنوات بي إن سبورتس، مراعاة للإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة بسبب جائحة كورونا.

وقال رئيس الوزراء عبر تويتر مساء اليوم: “نحتفل اليوم ومعنا المجتمع الرياضي عبر العالم بجاهزية ثالث ملاعب مونديال #قطر٢٠٢٢. استاد المدينة التعليمية إنجاز عظيم آخر يجسد عزيمة قطر على مواصلة العمل بإصرار وشغف لتحقيق وعد سمو الأمير حفظه الله بتنظيم بطولة عالمية استثنائية برغم التحديات التي فرضها وباء كوفيد-١٩”.

About The Author

Reply