رئيس الوزراء: الإنسان ثروتنا الأهم ونفتخر بالمبادرات الشبابية والكفاءات القطرية

أكد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أن “الإنسان هو ثروتنا الأهم”، معرباً عن فخره بالمبادرات الشبابية التي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب والكفاءات القطرية في مختلف المجالات.

وكتب رئيس الوزراء عبر تويتر مساء اليوم: “سعدت بحضور ملتقى #نجاح_قطري في نسخته الثالثة، نفتخر بالمبادرات الشبابية التي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب والكفاءات القطرية في مختلف المجالات، ونؤكد هنا بأن “الإنسان هو ثروتنا الأهم”. كل الشكر للقائمين على هذا الملتقى ونتطلع لمزيد من النسخ المميزة في السنوات القادمة”.

وشهد معالي رئيس الوزراء، انطلاق النسخة الثالثة من فعاليات مهرجان “نجاح قطري” بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات مساء اليوم.

وقام معاليه بتكريم المشاركين في أول الملتقيات “ملتقى أصحاب القرار” الذي استعرض قصص نجاحات عدد من أصحاب القرار في الدولة وأبرز المحطات والتحديات التي واجهتهم.

حضر الملتقى عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين والمهتمين من مختلف قطاعات الدولة.

وكان معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية قد قام بجولة داخل أجنحة المعرض المصاحب للمهرجان اطلع خلالها على الإنجازات التي حققتها دولة قطر خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات.. بالإضافة إلى أبرز المشاريع والابتكارات الشبابية التي تعرضها الجهات المشاركة.

About The Author

Reply