Search
Tuesday 16 October 2018
  • :
  • :

رئيس الوزراء يزور معرض كشتة السابع بشباب سميسمة



رئيس الوزراء يزور معرض كشتة السابع بشباب سميسمة

رئيس الوزراء يزور معرض كشتة السابع بشباب سميسمة

قام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، مساء أمس بزيارة كريمة لمعرض كشتة السابع للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم، الذي ينظمه مركز شباب سميسمة في مقر المركز، حيث أثنى معاليه خلال تفقده المعرض على جهود المراكز الشبابية في دعم الشباب واصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم المنتج المحلي.

من جانبه قال سلطان الكواري المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمة : إن تشريف معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، فخر لنا وبمثابة دعم كبير لنا بمنطقة سميسمة ، موضحاً أنها ليست هذه المرة الاولى التي يزور فيها معاليه مركز شباب سميسمة ، لافتاً إلى أنه تكررت زياراته للمركز في النسخة الثالثة من معرض كشتة الذي ينظم تحت رعاية معاليه .

كما اشار مبارك مطر الكواري الى ان هذا تشريف لنا كإدارة مركز شباب سميسمة زيارة معاليه ، وهو دعم كذلك للشباب القطري المنتج الذي اوجد هذا اللقاء وبصورة حقيقية لدعم الحكومة للمنتج المحلي والمبادرات الوطنية.

وقدم حسن الكواري نائب مدير مركز شباب سميسمة الشكر لمعالي رئيس مجلس الوزراء على هذه الزيارة رغم انشغاله وتخصيص جزء من وقته الثمين لزيارة معرض كشتة ، مكرراً شكره العميق لمعاليه على هذا الدعم الكبير للمعرض والمشاركين فيه.

ويعتبر معرض كشتة للرحلات الذي ينظمه المركز سنويا وللعام السابع على التوالي وسيلة مهمة لربط التراث بالواقع وبالعادات والتقاليد، وهو فرصة يقدمها المركز لدعم انطلاقة الشباب نحو الصناعات والحرف، خاصة تلك التي ترتبط بالموروث القطري والعمل على تنمية مهاراتهم وإشراكهم في مسيرة التنمية بالدولة.

ويتضمن المعرض منتجات متنوعة من لوازم الرحلات البرية والبحرية المستخدمة في التخييم والصيد، ابتداء من الكبائن الكبرى والمتميزة لأربعة مصانع وطنية وكل ما يتعلق بأدوات التخييم، إلى جانب معروضات الأسر المنتجة ذات الصلة بموضوع التراث، خاصة الأعمال الفنية واليدوية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *