رئيس الوزراء يشهد حفل اليوبيل الذهبي لإذاعة قطر

رئيس الوزراء يشهد حفل اليوبيل الذهبي لإذاعة قطر
رئيس الوزراء يشهد حفل اليوبيل الذهبي لإذاعة قطر

شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الحفل الذي أقامته إذاعة قطر بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسها (اليوبيل الذهبي) بفندق ويستن مساء اليوم.

حضر الحفل سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء، وعدد من كبار مسؤولي المؤسسة القطرية للإعلام وموظفي القنوات الإذاعية والتلفزيونية التابعة للمؤسسة، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وألقى سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام كلمة بهذه المناسبة قال فيها: “إن الاذاعة ومنذ إنشائها أسهمت على مدى مسيرتها الطويلة في إثراء الوعي والثقافة في المجتمع، وكانت شاهدة على مراحل مهمة من تاريخ البلاد”.

وثمّن سعادته دور الرعيل الأول الذين تولوا مسؤولية الإذاعة من المواطنين والعرب الذين ساهموا في إنشاء الإذاعة التي تطورت على مدار خمسين عاما، بما يواكب ما يشهده قطاع الإعلام في دولتنا من مهنية عالية في مواكبة الأحداث والتميز في الأداء، وما كان هذا ليتحقق لولا الرعاية المستمرة من القيادة الرشيدة.

وأضاف سعادته أن مشروع الإذاعة بدأ وكانت البذرة الأولى الاعلامية التي عرفت قطر بمحيطها، واليوم نستذكر الرعيل الأول لنوفيهم حقهم على ما بذلوا في مسيرة الاذاعة والإعلام القطري.

ومن جانبه ثمن سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، في كلمة له، جهود السابقين من الجيل الأول في الإذاعة الذين بذلوا جهودهم ليكون أثير إذاعة قطر نبراسا في المجتمع والمنطقة، مؤكدا أن هذا التكريم لكل المخلصين الذين بذلوا جهودهم لتطوير الإذاعة عبر مسيرتها.

وتم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي عن إذاعة قطر تحدث عن تاريخ ونشأة الإذاعة منذ العام 1968، مروراً بمراحل تطورها ومشاريعها المستقبلية.

وعقب ذلك قام سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، بتكريم المديرين السابقين وموظفي الإذاعة والفنانين وكل من له بصمة في تطوير إذاعة قطر، بالإضافة إلى عدد من الجهات في الدولة.

About The Author

Reply