رئيس الوزراء يهنئ لاعبي العنابي بالفوز على الإمارات

أشاد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بلاعبي منتخب قطر لكرة القدم بعد الفوز على الإمارات برباعية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم، الثلاثاء، وتأهل العنابي لأول مرة في تاريحه إلى نهائي كأس آسيا.

وكتب رئيس الوزراء عبر تويتر: “كلنا فخر بفريق المستقبل منتخبنا الوطني على تأهله للمباراة النهائية في بطولة كأس آسيا 2019 كفو عليكم رفعتوا الراس وفرحتوا أهل قطر، كل التوفيق في النهائي”.

واكتسح منتخب قطر نظيره الإماراتي بأربعة أهداف دون رد في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً في الإمارات.

أحرز خوخي بوعلام الهدف الأول في الدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.. فيما أحرز المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 37 من نفس الشوط.. أضاف حسن الهيدوس الهدف الثالث في الدقيقة 81 من زمن المباراة، فيما أحرز الهدف الرابع والأخير حامد إسماعيل في الدقية 93 من زمن المباراة المثيرة.

وكان المنتخب القطري تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الآسيوية بالإمارات، برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على لبنان 2- صفر وعلى كوريا الشمالية 6-صفر وعلى السعودية 2- صفر، ثم فاز في دور الـ16 على العراق 1- صفر، وفاز في ربع النهائي على كوريا الجنوبية 1- صفر.

About The Author

Reply