ستايبريدج سويتس لوسيل ينضم إلى فنادق الدوحة بـ 119 غرفة

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن افتتاح فندق ستايبريدج سويتس الدوحة لوسيل، وذلك بالشراكة مع مجموعة آل سريع للفنادق والضيافة. وسوف يكون فندق ستايبريدج سويتس الدوحة لوسيل، والذي يضم 119غرفة، أول فندق من نوعه يفتح أبوابه في قطر.

وقال باسكال جوفين، مدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نتطلع لافتتاح فندق ستايبريدج سويتس الدوحة لوسيل المميّز بالشراكة مع مجموعة آل سريع للفنادق والضيافة. فندق ستايبريدج هو العنوان السادس لنا في قطر، والأحدث ضمن مجموعتنا حيث جاء افتتاحه تماشياً مع الطلب المتزايد على الإقامة الفندقية الطويلة المدى، في ظل توقعات بارتفاع الرحلات إلى المنطقة بهدف الأعمال.

نتطلع للترحيب بضيوفنا في هذا الفندق الرائع.” ويوفر فندق ستايبريدج سويتس الدوحة لوسيل خدمات ممتازة بما في ذلك وجبة إفطار كونتيننتال يومياً وخدمة تنظيف الغرف يومياً وأسبوعياً، وغرفة لغسل الملابس بخدمة ذاتية فضلاً عن مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي وتشمل المساحات الترفيهية المشتركة أيضاً مرفقي “ذا ليفينج روم” و”ذا دين” للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء.ولضمان تلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والمقيمين في الفندق، يوفّر فندق ستايبريدج سويتس الدوحة لوسيل خدمة الواي فاي في كافة مرافقه فضلاً عن خدمات الأعمال التي تشمل غرفة اجتماعات وطباعة وتصوير مستندات.

وقال السيد راشد ناصر سريع الكعبي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة آل سريع القابضة: “نتطلع للترحيب بأول ضيوفنا في ستايبريدج سويتس الدوحة لوسيل. يوفّر الفندق المميّز للضيوف عروضاً فاخرة وحصرية للإقامة. كما يعد الفندق العنوان الأمثل في المنطقة، سواء بهدف الإقامة لفترات قصيرة المدى أو للمسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن إقامة لفترات طويلة، أو بهدف الاستجمام.”

About The Author

Reply