سفيرة كندا بالدوحة ترد على تغريدة القائم بالأعمال الأمريكي حول أمطار الخير

بينما كان أهل قطر يفرحون بأمطار الخير التي هطلت أمس على الدوحة وعدد من مناطق الدولة، دار حوار لطيف بين سعادة السيد ويليام جرانت القائم بالأعمال الأمريكي، وسعادة السفيرة ستيفاني ماكولوم سفيرة كندا في الدوحة، عبر موقع تويتر، ما أثار إعجاب المغريدين بسبب الروح الودية بين المسؤوليْن.

جرانت، نشر صورة تُظهر وقت هطول الأمطار في منطقة الدفنة وبالتحديد أمام أحد الأبراج التي تقع السفارة الكندية داخله، وكتب: “مبارك عليكم الحيا يا أهل قطر.. جو بديع في #دوحة_الخير لقائدي المركبات، الله الله في الطريق #امطار_قطر [email protected]

وشهدت التغريدة ترحيباً كبيراً من قبل المغردين القطريين، الذين تبادلوا التهاني مع المسؤول الأمريكي وشكروه على مشاعره النبيلة.

لكن السفيرة الكندية رأت الصورة من وجهة نظر أخرى، حيث علقت على تغريدة جرانت قائلة: إذن كنت خارج مقر السفارة الكندية ولم تتوقف لإلقاء التحية؟!

فبادرها القائم بالأعمال الأمريكي بالاعتذار وقال: كنت لأتوقف، لكنها كما تعلمين .. كانت تمطر” مع وضع العلم الأمريكي بجانب الكندي.

فردت عليه السفيرة الكندية، قائلة: “دعنا نتأكد من الأمطار.. أه إنها زخات”.

الحوار اللطيف بينهما أثار إعجاب المغردين، حتى إن أحدهم دعاهما لشرب القهوة حتى تتاح الفرصة للقائم بالأعمال الأمريكي لإلقاء التحية على السفيرة الكندية.

About The Author

Reply